10 معلومات عن دانة المساعيد بعد انفصالها عن زوجها

شارك

تصدرت الفنانة دانة المساعيد، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعد انفصالها عن زوجها ناصر المهيري، الأمر الذي دفع الجمهور للبحث عن معلومات عنها.

انفصال دانة المساعيد

ومن جانبها أعلنت الفنانة دانه المساعيد، انفصالها عن زوجها ناصر المهيري، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوكفيسبوك“.

انفصال دانة المساعيد وناصر المهيري
انفصال دانه المساعيد وناصر المهيري

حيث كتبت دانة المساعيد: “بسم الله الرحمن الرحيم.. الطلاق مرتان فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان الحمدلله دائماً وأبداً كل شيء قسمة ونصيب، أعلن انفصالي رسمياً عن ناصر المهيري، أسأل الله التوفيق له في حياته القادمة والله يحفظه ويسمح دربه والله يعوض كل واحد فينا”، مما لاقت تفاعلًا واسعًا يين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.

زواج دانة المساعيد

وأعلنت والدة دانه المساعيد، زواج ابنتها من ناصر المهيري في أكتوبر 2021، حيث ونشرت والدة دانة المساعيد تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر” حيث كتبت: “تم بحمد الله وتوفيقه عقد قران ابنتي دانه اللهم ياسامع الدعاء وفقها وزوجها لكل خير وأجمع بينهما في خير وارزقهما خير الدارين الف مبروك حبيبه وامها”،مما لاقت تفاعلًا واسعًا يين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

سبب طلاق دانة المساعيد

لم تذكر النجمة دانة المساعيد سبب الطلاق حتى الآن، لكنها كتبت منشور على حسابها الرسمي على منصة “إنستقرام”.

وأكدت دانة المساعيد، أن سبب غيابها عن الساحة الفنية ووسائل التواصل الإجتماعي، كان بسبب بعض المشاكل، حيث كانت تعاني من اكتئاب شديد، الأمر الذي دفعها للغياب لمدة عام.

وأشارت أن دخول أي فنان في حالة اكتئاب قد يؤثر عليه بشكل سريع ويحطمه، لأن الشهرة تجعل الشخص يتعرض لمجموعة من الضغوطات.

من هي دانة المساعيد؟

  • دانه المساعيد هي ممثلة أردنية، مواليد تاريخ الميلاد 3 أكتوبر 1996م.
  • تبلغ من المقرر العمر 24 سنة.
  • بدأت مشوارها الفني وهي طفلة عام 2009 خلال البرنامج الكوميدي “طول بالك”.
  • انفصل والد دانه المساعيد وهي لا تزال طفلة وعاشت حياة متقلبةً، فقد قام عائلة والدها بأخذها بالقوة، لكنها استطاعت العودة لوالدتها مرة أخرى من خلال القانون.
من هي دانة المساعيد
من هي دانه المساعيد
  • درست الحقوق وغابت عن الساحة الفنية لانشغالها بالدراسة لتعود للتمثيل لاحقاً.
  • إنتقلت بعدها للعيش في دولة الإمارات بعدما قضت 20 عاماً في الكويت.
  • شاركت في أعمال تلفزيونية عدة، منها (عبارات وحنين، جفنات العنب، بنات الثانوية، الناس أجناس).

وكانت آخر أعمالها مسلسل “مع الحرملك” بطولة عدد من ألمع النجوم أبرزهم: جاسم النبهان، باسمة حمادة، نور، عبد المحسن القفاص، أحمد مساعد، عبد الله التركماني، عبير أحمد، نور الغندور، غدير السبتي، خالد البريكي، إيمان الحسيني، عبد الله بوشهري، لمياء طارق، محمد الدوسري، ليلى عبد الله، عبد الله الطراروة، فرح الصراف، غرور صفر، دانة المساعيد، مشعل الشايع، نرجس النكاس، مبارك الشطي، أحمد النجار، سعود بوشهري، عيسى ذياب، شاهين الشاهين، من تأليف آمنة الغنيم من إخراج خالد جمال.

تدرو أحداث المسلسل من خلال مجموعة قصص اجتماعية، تكون المرأة فيها طرف أساسي، وتتناول ما يدور خلف الأبواب، وما قد تتعرض له النساء من مشاكل وقضايا اجتماعية.

دانة المساعيد ويكيبيديا

أعلنت دانة المساعيد في سبتمبر 2021 عن تهديدات طالتها وطالت والدتها بالقتل وهدر دمها من قبل عائلة والدها في الأردن، حيث قالت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” :”أنا دانه المساعيد أردنية الجنسية، كويتية الأم، أتعرض لتهديدات بالقتل بكل شفافية وعلنية من أسرة الأب وسبق وأخذني والدي من أمي ورجعتني أمي قانونيًا لها وبعد ذلك ما تركوني ولا لحظة أعيش بسلام”.

وتابعت الفنانة الكويتية قائلة: “أطالب من أعلى السلطات بحمايتي ولا تجعلوني الضحية القادمة وصلوا صوتي لكل مكان قبل دقائق معدودة وصلتني تهديدات عن طريق الخاص من أشخاص مجهولين الهوية لكن لهم صلة فيني وفي أهلي وبعدها في دقائق معدودة اختفى الحساب كليًا من موقع تبادل الصور والفيديوهات” إنستغرام وبعدها في دقائق تم تهكير حسابي واسترجعته بسرعة مرة ثانية”.

معلومات عن دانة المساعيد
معلومات عن دانة المساعيد

دانة المساعيد إنستقرام

تمتلك الفنانة الأردنية دانة المساعيد حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستقرام” تشارك متابعيها بالصور والأنشطة ومقاطع الفيديو الخاصة بأعمالها الفنية، وهي تقدم أكثر التفاعلات نشاطًا وحماسة مع جمهورها، وبذلك تحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين، ويتابعها أكثر من 120 ألف متابع.

شارك