10 معلومات عن وفاء قمر بعد انفصالها عن هيثم محمد

شارك

تصدرت الفنانة وفاء قمر، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعد إعلان انفصالها عن زوجها الفنان هيثم محمد.

وفاء قمر وهيثم محمد

انفصال وفاء قمر وهيثم محمد

ومن جانبها أعلنت الفنانة وفاء قمر انفصالها عن زوجها الفنان هيثم محمد عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك“.

وكتبت قمر قائلة: “أعلن رسميا الانفصال عن الفنان هيثم محمد.. كل شيء نصيب.. والحمد لله على كل حال”،مما لاقت تفاعلًا واسعًا يين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.

من هي وفاء قمر؟ 

  • وفاء ممثلة مصرية، اشتهرت من خلال عملها في الدراما التليفزيونية، ومن مسلسلاتها: (مزاج الخير، أزمة سكر، موعد مع الوحوش).
  • عرفها الجمهور بعد ترشيح المخرج إسماعيل فاروق لها لكي تشارك في بطولة فيلم (عبده موتة).
  • تزوجت من الفنان هيثم محمد في 20 إبريل عام 2017.

وفاء قمر

  • كانت آخر أعمالها مسلسل “سلسال الدم” الجزء الخامس، والذي شارك في بطولته كل من الفنانة عبلة كامل ومنة فضالي ورياض الخولي، أحمد سلامة، رانيا فريد شوقي، أميرة نايف، سعيد صديق، رشا سامي، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال.

زواج وفاء قمر وهيثم محمد

وفي يوم الخميس الموافق 20 إبريل عام 2017 احتفل الفنان هيثم محمد بزفافه على وفاء داخل دار مناسبات مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر.

وحضر الحفل مجموعة من أصدقاء العروسين والأهل وعدد من نجوم الوسط الفني منهم الفنان حسن عبد الله، دنيا المصري، ليلى قاسم، تامر سعد وغيرهم، ويذكر أن العروسين قد تعرفا على بعضهما أثناء دراستهما في المعهد العالي للفنون المسرحية.

الجدير بالذكر أن الفنان هيثم محمد هو ممثل مصري، من مواليد القاهرة عام 1988، شارك في العديد من الأعمال الفنية المتنوعة، ومن أبرز مسلسلاتها التي لاقت نجاحًا كبيرًا (مبروك جالك قلق، مواطن بدرجة وزير، عباس الأبيض في اليوم الأسود).

وفاء قمر إنستجرام

تمتلك الفنانة وفاء قمر حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” تشارك متابعيها بالصور ومقاطع الفيديو الخاصة بها، وهي تقدم أكثر التفاعلات نشاطًا وحماسة مع جمهورها،ويتابعها أكثر من 200 ألف متابع.

من هي وفاء قمر

شارك