10 معلومات عن فرح الهادي بعد تصدرها التريند بسبب مرضها

شارك

تصدرت الفنانة فرح الهادي، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعد اتهام زوجها عقيل الرئيسي، حماته وشقيقة زوجته باللجوء إلى السحر الأسود.


فرح الهادي والسحر الأسود

وفي سياق متصل اتهم الفنان عقيل الرئيسي والدة زوجته فرح الهادي وشقيقتها الفنانة شوق الهادي، باللجوء إلى السحر الأسود للتأثير على حياته وزوجته، بهدف انفصالهما.

وسرد عقيل عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر” حكاية وبطريقة غير مباشرة، الأمر الذي دفع المتابعون أنه يقصد حياته الشخصية، لا سيما وأنه ذكر فيها ما فعلته أخت زوجته ووالدتها في حياته.

عقيل الرئيسي عبر تويتر
عقيل الرئيسي عبر تويتر

وأكد عقيل الرئيسي أن شوق تغار من نجاح شقيقتها فرح الهادي الشخصي والمهني، مشيرًا إلى أن والدتهما دعمت الأول على حساب الثانية من ابنتها الكبرى الجشعة، الملكية والرغبة في اقتناء منزل خاص به.

وردت شوق شقيقة فرح الهادى، على الانباء التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تداولها بشكل واسع، عن علاقتها بشقيقتها فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي خاصة بعد تصدر اسمها حديث الناس على خلفية قصة شاركها عقيل بعنوان “الاخت الأفعى” والتي فسرها البعض أن لها علاقة بعائلتها.

حيث شاركت شوق الهادي آية قرأنية، عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات الصغيرة “تويتر” من سورة الحجرات: “يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ”.

عقيل الرئيسي
عقيل الرئيسي

ومن أكثر الأمور التي دفعت المتابعين للربط بين القصة التي كتبها عقيل الرئيسي، وعائلة زوجته فرح الهادي، هو مقطع الفيديو الذي شاركه بالتزامن مع سرده لقصة الملك والملكة، حيث نشر فيديو تظهر فيه فرح وهي تضع له تاج الملك.


ما هو مرض فرح الهادي؟

وفي وقت سابق كشفت الفنانة فرح الهادي، عن اصابتها بمرض الصدفية وذلك خلال فيديو شاركته عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “سناب شات”، قصت فيه تفاصيل معاناتها مع المرض مؤكدة إلى أنه لا يوجد له حل.

وقالت فرح الهادى:” “منذ شهر سبتمبر الماضي أثرت أشياء على نفسيتي وكنت أنسى كل شيء وأصبحت شخص لا أحبه، وهذا كان بسبب عدم وجود حل للحساسية التي تعرضت لها والتي تظهر في أماكن متفرقة من الجسد”.

وأشارت إلى أنها تحمد الله، وأنها بحالة أفضل وفي حاجة للعلاج لفترة أطول وكذلك من الناحية النفسية، لافته إلى أن الحساسية تظهر بشكل غريب في جسدي حتى بعد عيد ميلادي ظهرت بكثرة.

ولفتت إلى أن الأطباء يتابعون حالتها ويخشون منها، ففي بعض الأوقات تظهر الحساسية وكأنها حروق، مؤكدة إلى أن حالتها جعلتها تفقد تركيزها، والأمر الذي دفعها إلى اعتزال السوشيال ميديا.


من هي فرح الهادي؟

  • فرح الهادى ممثلة كويتية، ولدت في عام 1995.
  • بدأت العمل في الدراما التليفزيونية الخليجية منذ عام 2007.
  • كانت أول مشاركتها في مسلسل “بعد منتصف الخوف”، وقدمت كذلك مسلسلات (ليلة عيد، ساهر الليل، فضة قلبها أبيض).
  • يتابعها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” أكثر من 9 مليون متابع.
  • متزوجة من الفنان عقيل الرئيسي.

فرح الهادي ويكيبيديا

تصدرت الفنانة فرح الهادي مؤشرات البحث على جوجل، بعد تداول ارتباط مرضها بالسحر الأسود، الأمر الذي دفعنا لتغطية الموضوع بشكل مفصل، حيث إن من أفضل البلوجرز وصانع المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي، ولدت الهادي في دولة الكويت، لأب عراقي الجنسية، كما أن والدتها كانت انفصلت عن والدها في سن صغيرة.

وتخرجت فرح الهادى من إحدى الجامعات في قسم التسويق، وبعدها التحقت بمجال التمثيل وبدأت في هذه المسيرة، وعملت في الكثير من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، وخطفت الأنظار إليها وبقوة في الساحة الفنية إلى أن أصيبت بمرض الصدفية لا علاج له وذلك على حسب قولها.


فرح الهادي إنستقرام 

تمتلك الفنانة فرح الهادي حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستقرام” تشارك متابعيها بالصور والأنشطة ومقاطع الفيديو الخاصة بأعمالها الفنية، وهي تقدم أكثر التفاعلات نشاطًا وحماسة مع جمهورها، وبذلك تحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين، ويتابعها أكثر من 9 مليون متابع.

شوق وفرح الهادي
شوق وفرح الهادي

وكانت آخر أعمال الفنانة فرح الهادي مسلسل “بين إيدك” بطولة عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • عقيل الرئيسي.
  • أحلام حسن.
  • طيف.
  • إيمان فيصل.
  • فرح المهدي.
  • حسين المنصور.
  • يمينه.
  • يساره.

“بين إيدك” هو دراما كويتية اجتماعية رومانسية، تدور أحداثه بين منزلين فقط، ويتناول فكرة أنَّ الله إذا أعطاك شيئاً بين يديك فعليك أن تُحافظ عليه.

فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي
فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي
شارك