أليسيا يانكون تخطف الأنظار من جلسة تصوير التيشرت الجديد لـ الأهلي

شارك

خطفت أليسيا يانكون، ابنة ميشيل يانكون، مدرب حراس النادي الأهلي، الأنظار إليها بقوة من خلال جلسة تصوير خضعت لها برفقة المارد الأحمر للاحتفال بالتيشرت الجديد، وذلك عبر حسابها الرسمي تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تيشرت الأهلي الجديد
تيشرت الأهلي الجديد

أليسيا يانكون بالتيشرت الجديد

وفي سياق متصل ظهر طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع أليسيا ميشيل يانكون، نجلة مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك من أجل إقامة إعلان لاحد شركات التوصيل، والتي حصلت على راعية الفريق الأحمر، خلال الفترة الماضية.

وشهد الإعلان الذي تواجد فيها أليسيا وطاهر، احتياج نجلة مدرب الحراس للوصول إلى أحد المطاعم وطلب أكل، حيث قالت لطاهر: “أريد الحصول على ملوخية وممبار وكبدى، حيث طلب طاهر برنامج مرسول، حيث يعد هو برنامج توصيل”.

ومؤخرا احتفلت أليسيا يانكون، بعودة والدها ميشيل يانكون، لتدريب حراس الفريق الأول لكرة القدم في جهاز السويسري مارسيل كولر المدرب الجديد للأهلي.

ومن جانبها نشرت أليسيا صورة لها برفقة والدها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلق قائلة:” ها بقى كنا بنقول ايه؟”، مما لاقت تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

أليسيا يانكون
أليسيا يانكون

وأشارت أليسيا يانكون أنها كانت تعرف الأهلي وتاريخه جيدًا قبل أن يتولى والدها ميشيل يانكون تدريب حراس الفريق، لافته إلى أنها تستمتع بالحياة في القاهرة؛ لما بها من رونق ومعايشة بين العراقة والحداثة.

ولفتت أليسيا إلى أنها تشجع الأهلي وقلبها أحمر، وأفضل لاعب بالنسبة لها هو الشناوي، مشيرة إلى أنها تعرف كل الفريق لأنها تشاهد التدريبات من ملعب التتش.

وأكدت أنها تقوم بتصوير فيديوهات من الشارع المصرى لتنقل للعالم أن الشعب المصري متحضر ومثقف ويتمتع بخفة الظل، لافته إلى أنها تحب أن تصنع هذه الأفلام العفوية لكي، تبرز أن مصر ليست فقط أهرامات وحضارة.

أليسيا ميشيل يانكون

وأوضحت ابنة ميشيل يانكون، أن أسمها أليسا وفي أوروبا ينطقون أسمها ألي.. وفي مصر يضحكون معي باعتبار أن اسمي علي وأحيانا يقولوا علولو.

وانهت أليسيا يانكون تصريحاتها قائلة: أحب محمد صلاح لأنه تدرج على سلم المجد، ومع ذلك لم يتخلى عن تواضعه، متابعه أنها تتمنى أن يستمر مع ليفربول؛ لأنه بات أسطورة، وأحب التفاعل مع الجماهير وأحزننى خسارة منتخب مصر لنهائى أفريقيا.

أليسيا يانكون
أليسيا يانكون
شارك