مسلسل بيت فرح.. تعرف على قصته وأبطاله وموعد عرضه 2022

شارك

بدأ الفنان فتحي عبد الوهاب، تصوير أول مشاهد العمل في مسلسل بيت فرح، تصوير أول ويشاركه البطوله عدد من ألمع النجوم وإخراج شيرين عادل.

فتحي عبد الوهاب
فتحي عبد الوهاب

قصة مسلسل بيت فرح 

وتدور قصة مسلسل بيت فرح في إطار اجتماعى ملىء بالمشاعر الرومانسية والشجن، حول رجل يعيش في شقة داخل عمارة سكنية ويعاني من الوحدة والعزلة بعد وفاة زوجته، ويحدث العديد من المواقف مع جيرانه بالعمارة التي تغير شكل حياته تماماً، حيث يكون لهذا الشخص حكاية مع كل جارة من جيرانه بالعمارة.

وتجسد خلال الأحداث شخصية “ليلى” وهى زوجة فرج “فتحى عبد الوهاب”، والعمل وسيناريو وحوار هبة رجب وإخراج شرين عادل وإنتاج شركة “كينج توت”

أبطال مسلسل بيت فرح

يشارك في بطولة مسلسل “بيت فرح”، عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • فتحي عبد الوهاب.
  • داليا مصطفى.
  • سليمان عيد.
  • سمر علام.
  • محمد علي رزق.
  • ومن إخراج شيرين عادل.
مسلسل بيت فرح
مسلسل بيت فرح

موعد عرض مسلسل بيت فرح 

ومن المقرر عرض مسلسل “بيت فرح” بطولة فتحي عبد الوهاب، داليا مصطفى، سليمان عيد، سمر علام، وعدد من ألمع النجوم في نهاية هذا العام أو بداية عام القادم.

ويعرض له مسلسل “وعد إبليس” من بطولة عمرو يوسف، عائشة بن أحمد، أحمد مجدي، مها أبو عوف، محمد يسري، مراد مكرم، خالد كمال، أحمد الرفاعي، مريم الخشت وغيرهم كوكبة من النجوم، وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة ويجسد عمرو يوسف شخصية رجل يتحالف مع الشيطان.

تفاصيل مسلسل بيت فرح

وينتظر فتحي عرض فيلم The goat، عمرو سعد، بمشاركة النجمة الحاصلة على جائزة الأوسكار ميرا سورفينو، وچون سافاچ، وأيضًا وفتحي عبد الوهاب وسيد رجب، من تأليف وإخراج اريللا بوريللي وإنتاج أمريكي عالمي بقيادة دومينيك بينون وأوسكار چنرالي بالتعاون مع المنتج المصري الصباح وشركة أورورا المصرية.

مسلسل جزيرة غمام
مسلسل جزيرة غمام

مسلسل بيت فرح

يذكر أن آخر أعمال الفنان فتحي عبد الوهاب مسلسل “جزيرة غمام” بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمود البزاوي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ميار الغيطي، تأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج سينرجي، من إخراج حسين المنباوي.

شارك