انفصال جيهان عبد العظيم وزوجها (تفاصيل)

شارك

أعلنت الفنانة السورية جيهان عبد العظيم انفصالها عن زوجها الكاتب المصري إياد إبراهيم، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

انفصال جيهان عبد العظيم

حيث قالت جيهان في منشور عبر “فيسبوك” : “لما كنت صغيرة أمي وأبي انفصلوا كنت كتير أنقهر وكل سنة أكبر وتكبر حاجتي لأسرة مكونة من أم وأب زعلت منهم كتير بس لما كبرت أدركت أنه الموضوع نصيب وكل شي من الله يا محلاه أنا واياد إبراهيم انفصلنا الحمد لله على كل شيء”، مما لاقت تفاعلًا واسعًا يين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.

جيهان عبد العظيم فيسبوك
جيهان عبد العظيم فيسبوك

وكانت جيهان قد أعلنت في العام 2019 أنها قد بدأت بإجراءات الطلاق بينها وبينها إياد إبراهيم قبل أن تعود عن القرار وتنشر رسالة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات” إنستجرام” قالت فيها: أصعب شيء قرارات اللي بتتاخد بعصبية ومنندم عليها.. مافي زوجين مابمروا بمرحلة ممكن يعصبوا وياخدوا قرار غلط.. بس الرجوع عن الغلط أحلى شيء بكون لما منكتشف قديش منحب بعض.. نحنا بخير ومع بعض ونشالله طول العمر.. والله يخليلي إياد زوج وأخ وحبيب وشكرا لكل اللي كان إيجابي لانو الناس مواقف “.

عودة جيهان عبد العظيم التمثيل

كما أعلنت جيهان قبل سنوات اعتزالها التمثيل قبل ان تعود عن قرارها قبل فترة.

جيهان عبد العظيم وزوجها
جيهان عبد العظيم وزوجها

من هي جيهان عبد العظيم؟ 

  • جيهان ممثلة سورية، ولدت في عام 1976 في مدينة حلب.
  • بدأت حياتها الفنية في منتصف التسعينات بالاشتراك في مسلسل “عودة غوار”مع الفنان دريد لحام.
  • بعدها تتابعت أدوارها في الدراما السورية، من أعمالها: (خان الحرير، سيرة آل الجلالي، أشواك ناعمة، ورود في تربة مالحة، يوم ممطر آخر، البقعة السوداء).
  • بينما لم تقدم للسينما سوى فيلماً واحداً وهو الفيلم الإماراتي (ثواب وعقاب) في عام 2007.

من هي جيهان عبد العظيم

يذكر أن آخر أعمال الفنانة السورية جيهان عبد العظيم مسلسل “مذنبون أبرياء” الذي تم عرضه في موسم رمضان 2018 من تأليف عبد المجيد العنزي، وباسل خليل وعدد من ألمع النجوم ، وهو من إخراج أحمد سويداني.

شارك