فيلم فضل ونعمة.. هند صبري تكشف تفاصيل العمل (فيديو)

شارك

كشفت الفنانة هند صبري، تفاصيل فيلم فضل ونعمة، والذي يشاركها البطولة ماجد الكدواني، وعدد من ألمع النجوم، ومن إخراج رامي إمام مشيرة إلى أن رامي من الأصدقاء المقربين لها شخصيًا وتحب العمل معه مره أخري.

موعد عرض فيلم فضل ونعمة
موعد عرض فيلم فضل ونعمة

وقالت هند صبري، خلال مقابلة مع برنامج “ET بالعربي”: “أن المتعه الحقيقيه في العمل مع الفنان الكبير ماجد الكدواني، معبرة عن مدي سعادتها بالعمل معه لأنها تقدر عمله وتحترمه، ومن أشد المعجبين بأعماله.

وأكدت أن أحداث الفيلم تدور في إطار كوميدي لايت، معبرة عن مدي سعادتها بالعمل الكوميدي لأنها كانت تشتاق للعمل به؛ خاصه أنه لا يوجد لها تجارب كوميديه في السينما.

وتابعت: “مساعدة الكاتب أيمن وتار لنا كانت مهمه للغايه خاصه أننا لسنا كوميدنين ولكن نحن ممثلون يتم عرض علينا أدوار جديه”.

واستكملت: “تجاربنا في الكوميديه نعمل فيها تحت خوف وقلق من الجمهور و رده فعله؛لاسيما أننا لا نعتبر كوميدنين مع العلم أن من الممكن أن يأخذ ويأثر علينا في أدوارنا الجديه إذا حدث شئ خطأ في تأديه العمل.

وعن لوك “أبله فاهيتا” في البوستر أكدت أنه من أفكار رامي أمام وأنها يفكر خارج الصندوق بجانب الكاتب الذي كتب الشخصيتين فضل ونعمه بطريقه مشوقه وجذابة؛ وذلك من خلال أن يجسدوا شخصيات طبيعيه وتحدث ظروف غير تقليدية لذلك أشكالنا تتغير وتتبادل بحكم الظروف الفوق العادية والغير مألوفه ومن خلال تغيير الاشكال هناك أغنية راب في الفيلم .

أبطال فيلم فضل ونعمة
أبطال فيلم فضل ونعمة

ووجهت هند صبري للجمهور من خلال المقابله:” وحشتني الكوميديه في السينما، ووحشتوني من فيلم “الكيرة والجن” متقابلناش من شهرين وبظهر في الفيلم كوميدانيه وبضحك شويه ومن المقرر عرض الفيلم 5 أكتوبر داخل الخليج ومصر والعالم العربي ومنتظره رد فعلكم علي الفيلم”.

أبطال فيلم فضل ونعمة

ويشارك في بطوله فيلم “فضل ونعمة” هند صبري، ماجد الكدواني، محمود حافظ، محمد رضوان، محمد ممدوح، ياسمين العيد، وعدد من ألمع النجوم، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي أمام.

قصة فيلم فضل ونعمة

وتدور قصة فيلم فضل ونعمة في إطار كوميدي حول صاحب مطعم يحمل مطهمه اسم فضل ونعمة، ويمر مع هند صبري بالعديد من المواقف الكوميدية، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

موعد عرض فيلم فضل ونعمة

ومن المقرر عرض فيلم فضل ونعمة 5 أكتوبر في جميع دور العرض السينمائي.

فيلم كيرة والجن
فيلم كيرة والجن

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة هند صبري فيلم “الكيرة والجن” بطوله كريم عبد العزيز ،هند صبري ،أحمد عز، محمد عبد العظيم، علي قاسم، روبي ،رزان جمال، كريم محمود عبد العزيز ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد .

شارك