رمضان 2023.. ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ينافسان بمسلسل “صعيدي”

شارك

كشف الفنان أحمد العوضي، عن تعاونه مع زوجته ياسمين عبد العزيز من جديد، وذلك خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2023، مؤكدا أنهم يظهران بأدوار جديده ومختلفة.

 ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وأكد “العوضي” من خلال مقابله مع برنامج “بالعربي the insider” أن هناك تركيز قوي جدا في هذا المسلسل بسبب نجاحه الكبير والباهر في مسلسل “اللي ملوش كبير” الذي عرض في سباق رمضان 2021 .

وفي ذات السياق كشف الفنان أحمد العوضي عن تفاصيل شخصيته في مسلسله الجديد الذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2023، حيث يجسده شخصية صعيدي من محافظة سوهاج.

أحمد العوضي رمضان 2023

ومن جانبه نشر الفنان أحمد العوضي اسكرين شوت، من البوست الذي أعلن فيه أن من يتوقع شخصيته في رمضان 2023، هيتصور معه، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

أحمد العوضي فيسبوك
أحمد العوضي فيسبوك

وعلق قائلًا: “19 الف أخ وأخت توقعو الشخصية منهم قال في الصح وهختار منهم اتنين يحضرو معايا التصوير اللي جاي صعيدي إبن سوهاج، الصعيد والأصول والجدعنة والدم الحامي”.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وعلي جانب آخر أعلن أحمد العوضي عن فيلمه الجديد “البلدوزر” وهو أول فيلم عربي ومصري يتحدث عن رياضه “MMA” ويجسد شخصيه بطل العالم في هذا الرياضه؛ مع العلم وجوده في الصالات الرياضيه باستمرار بحكم دوره.

وأكد أن رياضية “MMA” الأكتر شعبية في أمريكا مشيرًا إلى أن تصوير جزء من الفيلم في الولايات المتحدة الأمريكية؛ لاسيما في مدينه لاس فيجاس.

وأضاف أن يتم إخراج الفيلم “طارق العريان” مؤكدا على أن الفيلم يتخلله مشاركه عالميه موجهه من المخرج ويكون الممثل الأمريكي “روبوت دانيرو” كضيف شرف ويجسد شخصيه مدرب البلدوزر.

أحمد العوضي رمضان 2023
أحمد العوضي رمضان 2023

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد العوضي مسلسل”اللي مالوش كبير ” الذي عرض في الماراثون الرمضاني المنصرم 2021 بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، دينا فؤاد، فتوح أحمد، عايده رياض، أحمد الرافعي، إيمان السيد، بدريه طلبه، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفي فكري .

شارك