“صعيدي من سوهاج”.. تعرف على شخصية أحمد العوضي في رمضان 2023

شارك

كشف الفنان أحمد أحمد العوضي عن تفاصيل شخصيته في مسلسله الجديد الذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2023، حيث يجسده شخصية صعيدي من محافظة سوهاج.

أحمد العوضي رمضان 2023

ومن جانبه نشر الفنان أحمد العوضي اسكرين شوت، من البوست الذي أعلن فيه أن من يتوقع شخصيته في رمضان 2023، هيتصور معه، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

أحمد العوضي فيسبوك
أحمد العوضي فيسبوك

وعلق قائلًا: “19 الف أخ وأخت توقعو الشخصية منهم قال في الصح وهختار منهم اتنين يحضرو معايا التصوير اللي جاي صعيدي إبن سوهاج، الصعيد والأصول والجدعنة والدم الحامي”، مما لاق تفاعلًا واسعًا يين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

الجدير بالذكر كشف المخرج مصطفى فكري، تفاصيل مسلسل النجمة ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي والذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2023.

أحمد العوضي رمضان 2023
أحمد العوضي رمضان 2023

وأشار فكري إلى أن قصة العمل تدور في إطار اجتماعي بالإضافة إلى أنه يحتوي على بعض مشاهد الأكشن ومشاهد كوميدي بالإضافة إلى مشاهد الرومانسية، مضيفا: “وأنا شايف إن”ياسمين” تقدر تعمل عمل درامي لوحدها وهينجح”.

وفي سياق متصل تعاقد العوضي مؤخرًا على بطولة فيلم البلدوزر، حيث يعكف حاليًا على التواجد الدائم في صالات الألعاب الرياضية من أجل ممارسة مجموعة من الألعاب الرياضية والقتالية لزيادة لياقته البدنية وقوته البدنية.

ويجسد الفنان أحمد العوضى ضمن أحداث الفيلم شخصية ملاكم يمارس رياضة MMA، وهو من إخراج طارق العريان.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد العوضي مسلسل “اللي ملوش كبير” الذي خاض به السباق الرمضاني المنصرم 2021 بطولة ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضى ، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين، وحلا زلط،وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي.

شارك