حلقة ياسمين صبري مع إسعاد يونس.. تعرف على التفاصيل الكاملة قبل عرضها (خاص)

شارك

شوقت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، لضيفة الحلقة المقبلة من برنامجها “صاحبة السعادة” الذي يعرض على قناة DMC، وذلك عبر حسابها على إنستجرام، صورة تجمعها بنجمة أخفت وجهها وأطلت بظهرها، وتوقع البعض أنها الفنانة ياسمين صبري.

وشوقت إسعاد يونس متابعيها حول هوية ضيفة حلقتها المقبلة من برنامج صاحبة السعادة الذي يعرض على قناة dmc، وعلقت قائلة: “ضيفة الحلقة الجاية .. عرفتوها؟”، مما لاقت تفاعلًا واسعًا يين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.

ياسمين صبري ضيفة إسعاد يونس
ياسمين صبري ضيفة إسعاد يونس

 ياسمين صبري ضيفة إسعاد يونس

وعملت “الانطلاقة” أن النجمة ياسمين صبري ستكون في ضيافة الإعلامية إسعاد يونس، حيث تكشف صبري خلال اللقاء عن العديد من الأمور في حياتها الفنية والشخصية.

ومن المقرر أن تشارك ياسمين في الماراثون الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل لم يتم الكشف عن اسمه، من تأليف محمد رجاء، وإخراج خالد مرعي، وإنتاج أمير شوقي، وينتمي العمل لنوعية الأعمال ذات الـ 15 حلقة.

ضيف إسعاد يونس
ضيف إسعاد يونس

ومن جانبها تعاقدت صبري على فيلم “صقر المحروسة”، بطولة أحمد عز وعدد من ألمع النجوم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي تاريخي، حول فارس من العصر الإسلامي، محاكاةً لإحدى الشخصيات الإسلامية المعروفة، ومن المقرر أن يتضمن العمل العديد من مشاهد المعارك الحربية بالاستعانة بمصممي معارك عالميين.

كما وقع اختيار النجمة ياسمين صبرى، على السيناريست أيمن وتار لكتابة فيلم “شغل عصابات” الذى تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما، حيث بدأ وتار فى كتابة سيناريو الفيلم الذى تدور أحداثه فى إطار لايت، وتجسد ضمن أحداث الفيلم رئيسة عصابة، وتدور في إطار كوميدي.

ضيف إسعاد يونس 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مسلسل “فرصة تانية” بطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎،  معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.

ياسمين صبري
ياسمين صبري
شارك