رحمة أحمد تحصد جائزة أفضل ممثلة صاعدة (فيديو)

شارك

حصدت الفنانة رحمة أحمد فرج، على جائزة أفضل ممثلة صاعدة عن دورها في مسلسل “الكبير أوي 6“، الذي عرض في الماراثون الرمضاني 2022، وذلك بحفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما، برئاسة الدكتور يحيى الفخراني.

رحمة أحمد
رحمه أحمد

رحمة أحمد فرج 

وقدمت الفنانة أمينة خليل والفنان أمير المصري الجائزة وسط موجة كبيرة من التصفيق، وقالت رحمة إنها تشكر كل من وقف بجوراها لتحقيق حلمها لكي تكون جزءا من الوسط الفني المؤثر في الجميع.


رحمة أحمد أفضل ممثلة صاعدة 

ومن جانبها عبرت الفنانة رحمة احمد، عن سعادتها بتكريمها بجائزة أفضل ممثلة صاعدة في دراما رمضان، ضمن جوائز مهرجان القاهرة للدراما.

حيث نشرت صورة من إطلالتها في المهرجان عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “الحمد لله جائزة أحسن ممثلة صاعدة التي أهديها لجدتي السيدة فوقية رحمها الله.. وشكرا لكل القائمين على مهرجان القاهرة للدراما”، مما لاقت تفاعلًا واسعًا يين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

رحمة أحمد فرج
تصوير هند هيكل 

وشارك في بطولة مسلسل “الكبير أوي 6” الفنان أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة احمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب سماء إبراهيم وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.


مهرجان القاهرة للدراما 

وحرصت إدارة مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، برئاسة النجم يحيى الفخراني، على تكريم اسم الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز خلال حفل توزيع جوائز المهرجان.

رحمة أحمد أفضل ممثلة صاعدة

وانطلقت أمس، فعاليات مهرجان القاهرة للدراما، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية، برئاسة الفنان يحيى الفخراني، وحضور عدد من الفنانين والشخصيات العامة.

شارك