فيلم North of the 10.. تعرف على تفاصيل العمل (فيديو)

شارك

كشف الفنان سامر المصري، عن تفاصيل دوره في فيلم North of the 10، حيث أكد أنه يجسد شخصية رجل أعمال كبير ومتزوج من الفنانة جومانا مراد ضمن أحداث العمل.

فيلم North of the 10
فيلم North of the 10

فيلم North of the 10

وقال سامر المصري خلال مقابله مع برنامج “بالعربي The insider”: “أنه يوجد لديه ابنه تعيش قصة حب من ممثل أمريكي وهو في بدايه حياته المهنية ولا يوجد معه أموال؛ ولأنه رجل أعمال كبير لايقبل بمثله”.

وأعرب سامر المصري عن أن بتحضير النص وتجهيزه يصبح كل شئ أيسر وأسهل مثل: الحديث بلغه الانجليزية أيسر في التمثيل؛ لأنه بيتم تجهيزه وتحضيره وهناك حفظ للنص، لافتًا إلى أن اللغة العربية تكون أيسر خاصه لغات السينماء تختلف تمامًا عن اللغات التقليدية المألوفة في المصطلحات .

أبطال فيلم North of the 10
أبطال فيلم North of the 10

أبطال فيلم North of the 10

يشارك في بطولة فيلم North of the 10، سامر المصري، جومانا مراد، ومجموعه من الفنانين الأمريكين منهم كينغ باتش، لارويس هوكينز، تيفاني ريني جونسون ومن إنتاج قيس قنديل وإخراج الأمريكي رايان لامار .

على جانب آخر، يعرض للفنان سامر المصري مسلسل “ستيليتو”، بطولة عدد من ألمع نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم قيس الشيخ نجيب، كاريس بشار، ديمة قندلفت، ريتا حرب، كارلوس عازار، بديع أبو شقرا.

فيلم North of the 10
North of the 10

ويذكر أن آخر أعمال الفنان سامر المصري فيلم “نزوح” بطولة الفنانة كندة علوش، سامر المصري، هالة زين ونزار العاني، ودارينا الجندي، وتولت تصويره مديرة التصوير الشهيرة هيلين لوفار، من تأليف وإخراج سؤدد كعدان.

شارك