10 معلومات عن ماريتا الحلاني بعد تداول منعها دخول مصر

شارك

تصدرت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني، ابنة المطرب عاصي الحلاني، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تداول أنباء مؤخرًا تفيد بمنعها من الغناء في مصر، بسبب إهانتها للشعب المصري، والمصريين، الأمر الذي دفه البعض للبحث عنها.

من هي ماريتا الحلاني
من هي ماريتا الحلانى

ومن جانبها كشفت النجمة اللبنانيّة ماريتا الحلاني، حقيقة الأنباء التي تم تداولها مؤخرًا حول منعها من الغناء في مصر، مؤكدة إلى أنها تفاجأت بهذه الأنباء وليس لها أساس من الصحة.

وقالت ابنة المطرب عاصي الحلاني خلال مقابلة مع برنامج “ET بالعربي”: ” أنها تفاجأت من شائعات منعي دخول مصر، مشيرة إلى أن هذا غير حقيقي، وهي ليس لديها مشكلة في الشائعات والناس يقولوا اللي عايزينه”.

وأكدت ماريتا الحلانى، على أن كلام الناس مؤذي للغاية، ولا تعرف إيه الهدف من ذلك، مشيرة إلى أنهم قالوا كلام على لساني مقولتهوش، والشعب المصري بحترمه، وعلى طول متواجدة في مصر، وأحضِّر الفترة القادمة للعديد من الأغاني، من بينهم أغاني باللهجة المصرية.

زواج ماريتا الحلاني

وعن الأخبار التي تفيد بزواجها الزواج أكدت ماريتا الحلانى: “أمل من شائعات الزواج.. دايمًا الناس بيسألوني عن الجواز ولكن أنا بتجوز كتير في المسلسلات ودا كفاية عليا”.

وفي ذات السياق تداولت أنباء مؤخرًا حول منع ماريتا الحلاني من الغناء في مصر لإهانتها للمصريين، والشعب المصري، الأمر الذي جعلها تتصدر خلال الساعات الماضية محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك قبل أن تخرج ابنة عاصي الحلاني وتنفي هذه الأنباء.

من هي ماريتا الحلاني؟ 

  • ماريتا الحلانى هي مغنية ومؤلفة موسيقية وكاتبة أغاني لبنانية.
  • والدها هو المطرب عاصي الحلاني.
  • وُلدت ماريتا الحلانى في 1 فبراير عام 1997، في مدينة بيروت اللبنانية.
  • كما أنها عارضة الأزياء كوليت بولس.
  • ووالدتها هي ملكة جمال لبنان “كوليت بولس”.
  • ولها شقيق يدعى وليد وشقيقة تدعى دانا.
  • أصدرت وأدت العديد من الأغاني المنفردة، أبرزها: (يلا نفرح، شو بدك، خايفة أنام، تلاقينا، ناسيني، GO) وغيرها من الأغاني.
  • خاضت تجربة التمثيل لأول مرة في مسلسل 2020، ومسلسل فكسر.
صور ماريتا الحلاني
صور ماريتا الحلانى

ماريتا الحلاني إنستقرام

تمتلك الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” تشارك متابعيها بالصور والأنشطة ومقاطع الفيديو الخاصة بأعمالها الفنية، وهي تقدم أكثر التفاعلات نشاطًا وحماسة مع جمهورها، وبذلك تحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين في الوطن العربي، ويتفاعلون معها بحماس شديد، ويتابعها أكثر من 4 مليون متابع.

كم عمر ماريتا الحلاني؟

تبلغ ماريتا الحلاني، ابنه المطرب عاصي الحلاني، من العمر 25 عامًا، حيث انها من مواليد 1 فبراير عام 1997، في مدينة بيروت اللبنانية.

وعلى صعيد متصل تحاول ماريتا الحلاني في السنوات الأخيرة، أن تجمع بين الغناء والتمثيل، فبعد أن قدمت عدداً من الأغاني والفيديو كليبات، اتجهت إلى التمثيل وخاضت أولى أعمالها الفنية مسلسل “2020” ثم توالت الأعمال.

وتعاقدت ماريتا الحلانى مؤخرًا على بطولة مسلسل “نزيف” وكشفت عن تفاصيل شخصيتها ضمن أحداث العمل، وكان ذلك خلال أحد اللقائات.

حيث عبرت ماريتا الحلاني، عن ساعدتها بمشاركتها في مسلسل نزيف، في ظل وجودها إلى جانب فنانبن وممثلين مرموقين، لهم اسمهم ومكانتهم الفنية.

وأكدت أنها وفريق العمل، استمروا على مدار نحو 3 أشهر، بعملية تصوير مشاهد المسلسل، والذي ينتمي إلى نوعية الأعمال ذات الـ30 حلقة.

وأشارت الحلاني إلى أنها تجسد شخصية بيترا في ضمن أحداث العمل، لافته إلى أنها تقدم دور مختلف عن أدوارها التي جسدتها مؤخرًا.

ولفتت ماريتا الحلاني إلى أن شخصية بيترا التي تلعبها بالعمل، تعتبر بمثابة التحدي بالنسبة لها، كونها تصب في سياق جديد، على مستوى الدراما.

ويشارك في بطولة مسلسل “نزيف” ماريتا الحلانى، إسماعيل تمر، وعدد من ألمع النجوم من تأليف جاد الخوري، إخراج إيلي الرموز، وإنتاج شركة “غولد فيلمز”.

ماريتا الحلاني إنستقرام
ماريتا الحلانى

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ماريتا الحلاني مسلسل “2020” التي خاضت به الماراثون الرمضاني قبل الماضي 2020، بطولة النجمة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، فادي أبي سمرا، كارمن لبس، رنده كعدي، فادي إبراهيم، ماريتا الحلاني، يوسف حداد، بيار داغر، حسين مقدم، ماريتا الحلاني، وعدد من ألمع النجوم، وهو من تأليف نادين جابر وبلال الشحادات، وإخراج فيليب أسمر.

شارك