فيلم مرزوق وإيتو.. تعرف على قصته وأبطاله وموعد عرضه 2023

شارك

تعاقد الفنان محمد رمضان على بطولة فيلم مرزوق وإيتو، والذي من المقرر أن يبدأ تصويره خلال عام 2023، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإنتاج شركة إيغل فيلمز.

أبطال فيلم مرزوق وإيتو
أبطال فيلم مرزوق وايتو

ومن جانبه نشر المؤلف عمرو محمود ياسين صور من التعاقد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعلق قائلًا: “انتهيت من كتابة سيناريو فيلم مرزوق وايتو.. انتظروه قريبا تجربة أتوقع أن تكون غنية وقيمة ومختلفة جدا لكل عناصر الفيلم .. البطولة للنجم محمد رمضان وللمخرج محمد سمير ومن إنتاج شركة إيغل فيلم للمنتج جمال سنان”،مما لاق تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.

فيما نشر المنتج محمود الشيخ عبر “فسيبوك” صور من التعاقد وعلق قائلًا: “بسم الله توكلت علي الله فيلم مرزوق وإيتو  لنجم مصر الاول والوطن العربي محمد رمضان إنتاج المنتج العالمي الكبير جمال سنان ايغل فيلم إخراج محمد سمير تأليف عمرو محمود ياسين منتج منفذ محمود الشيخ شركه شو ميديا برودكشن ثقة في الله فيلم يليق بالسينما المصرية والعربية Show Media Production”.

قصة فيلم مرزوق وإيتو

وتدور قصة فيلم مرزوق وإيتو في إطار إجتماعي تشويقي، وتواصل الشركة المنتجة للعمل التعاقد مع باقي أبطال العمل.

أبطال فيلم مرزوق وإيتو

يشارك في بطولة فيلم مرزوق وإيتو عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • محمد رمضان.
  • من تأليف عمر محمود ياسين.
  • وإخراج محمد سمير.
  • وإنتاج إيغل فيلم.
فيلم مرزوق وإيتو
فيلم مرزوق وإيتو

موعد عرض فيلم مرزوق وإيتو

ومن المقرر عرض فيلم مرزوق وإيتو، بطولة النجم محمد رمضان في العام القادم 2023.

ويأتي ذلك بعد 5 سنوات من تعطل مشروع مسلسل “مرزوق وإيتو” الذي كان من المفترض أن يقدمه محمد رمضان في شهر رمضان 2017، وقت تعاقده مع شركة o3 التابعة لمجموعة قنوات MBC، إلا أن رمضان انشغل بأداء الخدمة العسكرية، وفضل بعدها التعاقد مع شركة العدل جروب ليقدم “نسر الصعيد” في رمضان 2018، لتقرر MBC مقاضاته، لتحصل قبل أشهر على حكم بإلزامه بسداد 13 مليون جنيه كتعويض.

وفي ذات السياق يواصل محمد رمضان تصوير فيلم “على الزيرو” من بطولة:

  • محمد رمضان.
  • نيللي كريم.
  • شريف الدسوقي.
  • والطفل منذر مهران.
  • من تأليف مدحت العدل.
  • وإخراج ماندو العدل.
فيلم عالزيرو
فيلم عالزيرو

كما أعلن عن استعداده لتقديم مسلسل “العمدة” من تأليف وإخراج محمد سامي، ويعرض في رمضان 2023.

وكانت آخر أعمال الفنان محمد رمضان مسلسل “المشوار” الذي خاض به سباق رمضان 2022، وشاركه البطولة الفنانة دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندا موسى، محمد عبده، كارولين خليل، سما إبراهيم، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محمد جمعة، محمد على رزق، وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة “ميديا هب سعدي – جوهر”،وينتطر تصوير فيلم مرزوق وإيتو.

شارك