قصة فيلم شماريخ وأبطاله وموعد عرضه 2022

شارك

تعاقدت الفنانة أمينة خليل، موخرًا فيلم شماريخ مع آسر ياسين، من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة C-Cinma كريم الميهي، والذي من المقرر انطلاق التصوير خلال أسبوعين.

أمينة خليل
أمينة خليل

قصة فيلم شماريخ

وتدور قصة فيلم “شماريخ”، في إطار إجتماعي تشويقي، وينتمي لنوعية الأعمال الدرامية، حيث قالت خليل إنها تستعد في الفترة الحالية لتصوير الفيلم، حيث تبدأ تصويره بعد أسبوعين، وينتمي، معبرة عن سعادتها بالتعاون مع آسر ياسين.

أبطال فيلم شماريخ

يشارك في بطولة فيلم شماريخ، عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • آسر ياسين.
  • أمينة خليل.
  • من تأليف وإخراج عمرو سلامة.
  • وإنتاج شركة C-Cinma كريم الميهي.

موعد عرض فيلم شماريخ

ومن المقرر عرض فيلم “شماريخ” في نهاية هذا العام أو بداية العام المقبل.

ومن ناحية أخرى، تواصل أمينة في الفترة الحالية تصوير فيلم شقو، بطولة عدد من ألمع النجوم أبرزهم محمد ممدوح، عمرو يوسف، ومن إخراج كريم السبكي، حيث تجسد ضمن أحداثه شخصية راقصة، تجمعها قصة حب مع أحد أبطال العمل.

آسر ياسين
آسر ياسين

وكانت آخر أعمال الفنانة أمينة خليل، مسلسل “العائدون” أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”.

كما أن آخر أعمالها في السينما فيلم “وقفة رجالة” ، بطولة ماجد الكدواني، سيد رجب، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، تأليف هيثم دبور وإخراج أحمد الجندي.

أبطال مسلسل الثمانية
أبطال مسلسل الثمانية

فيلم شماريخ

فيما كان آخر أعمال الفنان آسر ياسين مسلسل “الثمانية” وشاركه البطولة النجم خالد الصاوي، غادة عادل، محمد ممدوح، ريم مصطفى، محمد علاء، فراس سعيد، وعدد من ألمع النجوم، ومن تأليف تركي آل الشيخ.

شارك