قصة فيلم فضل ونعمة وأبطاله وموعد عرضه 2022

شارك

طرحت الشركة المنتجة لـ فيلم فضل ونعمة بطولة النجم ماجد الكدواني، هند صبري، وعدد من ألمع النجوم، ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه روج المؤلف أيمن وتار البرومو التشويقي لـ فيلم فضل ونعمة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلق قائلًا: “توكلنا على الله، فضل ونعمة”، مما لاق تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.

أبطال فيلم فضل ونعمة
أبطال فيلم فضل ونعمة

قصة فيلم فضل ونعمة 

وتدور قصة فيلم “فضل ونعمة” في إطار كوميدي حول صاحب مطعم يحمل مطهمه اسم فضل ونعمة، ويمر مع هند صبري بالعديد من المواقف الكوميدية، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

أبطال فيلم فضل ونعمة

يشارك في فيلم “فضل ونعمة”، عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • هند صبري.
  • ماجد الكدواني.
  • ياسمينا العبد.
  • محمود حافظ.
  • من تأليف أيمن وتار.
  • وإخراج رامي إمام.
  • وإنتاج أحمد الجنايني.

موعد عرض فيلم فضل ونعمة 

ومن المقرر عرض فيلم فضل ونعمة في الفترة المقبلة في جميع دور العرض السينمائي.

ويقدم ماجد الكدواني دور صاحب مطعم “فضل ونعمة”، يتعرض للكثير من المواقف الطريفة، وتدور الأحداث في المطعم.

أبطال فيلم فضل ونعمة
أبطال فيلم فضل ونعمة

فيما تجسد الفنانة هند صبري ضمن أحداث فيلم “فضل ونعمة”، دور نعيمة ومع مرور الأحداث تتزوج من ماجد الكدواني الذي يجسد شخصية فضل، بعد ارتباطها معه بقصة حب.

من ناحية أخرى يستعد النجم ماجد الكدواني، لتقديم جزء ثاني من مسلسل “موضوع عائلي”، بعد نجاحه على منصة “شاهد”، وينتمى لنوعية 10 حلقات، وجارى عقد جلسات عمل بين بطل العمل ومؤلفيه للوقوف على التفاصيل النهائية قبل انطلاق التصوير.

وكانت آخر أعمال الفنان ماجد الكدواني فيلم “الجريمة” بطولة الفنان أحمد عز، ماجد الكدواني، منة شلبي، رياض الخولي، محمد جمعة، نادرين فرج، سيد رجب، نبيل عيسي، والعديد من ضيوف الشرف، منهم محمد الشرنوبي وميرنا نور الدين، سيناريو وحوار أمين جمال، وإخراج شريف عرفة.

أما هند صبري، أعلنت مؤخرا عن الاستعداد لتقديم موسم ثاني من مسلسل “البحث عن علا” الذي لاقى نجاحا كبيرا منذ طرحه على منصة نتفلكس.

أبطال فيلم فضل ونعمة
 فيلم فضل ونعمة

مسلسل “البحث عن علا” بطولة هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، داليا شوقي، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، على رأسهم خالد النبوى ودينا، وفتحى عبدالوهاب، ويسرا، وشيرين رضا، وهو من تأليف غادة عبدالعال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير، وإخراج هادي الباجوري.

شارك