مسلسل أعمل إيه قصته وأبطاله ومواعيد عرضه 2022

شارك

تبدأ شبكة قنوات DMC ومنصة WATCH IT الرقمية، غدًا السبت 10 سبتمبر، عرض الحلقة الأولى من مسلسل أعمل إيه بطولة الفنان خالد الصاوي، وعدد من ألمع النجوم،من تأليف محمد الحناوي، إخراج أحمد عبد الحميد، وإنتاج سنرجي.

قصة مسلسل أعمل إيه 

وتدور قصة مسلسل أعمل إيه في إطار تشويقي إجتماعي، حيث يناقش العمل العديد من المشاكل الاجتماعية والأسرية، وذلك على طريقة مسلسل أبو العروسة وينتمي العمل لنوعية لـ45 حلقة.

أبطال مسلسل أعمل إيه
أبطال مسلسل أعمل إيه

أبطال مسلسل أعمل إيه

يشارك في بطولة مسلسل أعمل إيه عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • خالد الصاوي.
  • صابرين.
  • سهير المرشدي.
  • دنيا المصري.
  • محمد مهران.
  • مفيد عاشور.
  • ندى بسيوني.
  • نهال عنبر.
  • أيمن عزب.
  • صبري عبد المنعم.
  • تأليف محمد الحناوي.
  • إخراج أحمد عبد الحميد.
  • إنتاج سنرجي.

مواعيد عرض مسلسل أعمل إيه

ومن المقرر عرض مسلسل أعمل إيه للنجم خالد الصاوي، وصابرين وعدد من ألمع النجوم، غدًا السبت 10 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة DMC.

خالد الصاوي

ويجسد خالد الصاوي شخصية رب أسرة ضمن أحداث مسلسل أعمل إيه، ويقدم المسلسل موضوعات اجتماعية تشغل الأسر مع طرح تساؤلات وترك مساحة للجمهور للتفكير فيها.

وكان الثلاثي خالد الصاوي ومحمد الحناوي وأحمد عبد الحميد، قد قدموا سويا مسلسل “خاتم سليمان” في عام 2011، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا، كذلك تعاون خالد الصاوى مع السيناريست محمد الحناوى في مسلسل “تفاحة آدم”.

أبطال مسلسل أعمل إيه
أبطال مسلسل أعمل إيه

وعرض له مسلسل الثمانية بطولة آسر ياسين، خالد الصاوي، غادة عادل، محمد ممدوح، ريم مصطفى، محمد علاء، فراس وعدد من ألمع النجوم، من تأليف المستشار تركي آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت.

وكانت آخر أعمال الفنان خالد الصاوي مسلسل “الاختيار 3” بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، بيومي فؤاد، خالد الصاوي، صبري فواز، أيتن عامر، إيمان العاصي، عبدالعزيز مخيون، أمير المصري، ومحمد على رزق، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم إسعاد يونس، وهو من إخراج بيتر ميمي، وينتظر عرض مسلسل أعمل إيه.

صابرين

وتجسد الفنانة صابرين ضمن أحداث مسلسل أعمل إيه شخصية متزوجة من خالد الصاوي، والعمل يناقش العديد من المشاكل الاجتماعية والأسرية، وذلك على طريقة مسلسل أبو العروسة.

وأعلنت صابرين مؤخرًا بدء تصوير مسلسل أعمل إيه، ويشاركها البطولة خالد الصاوي وعدد من ألمع النجوم، من تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد عبد الحميد، وإنتاج سنرجي.

ومن جانبها نشرت صابرين صورة مع فريق عمل المسلسل، وعلقت عليها قائلة: “توكلنا على الله، مسلسل أعمل إيه مع الفنان خالد الصاوي، والمخرج أحمد عبد الحميد، والسيناريست محمد الحناوي، وإنتاج سينرجي، يارب يعجبكم”، مما لاقت تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

وكانت آخر أعمال صابرين مسلسل “الحلم” وتدور أحداثه في إطار درامي، ويدور المسلسل حول سيدة مكافحة تقف مع زوجها وتكافح معه في الحياة، حيث يلقي العمل الضوء على منطقة حي الأسمرات، وجهود الدولة في إنقاذ حياة سكان العشوائيات ونقلهم إلى الحي الجديد.

نهال عنبر

وقالت الفنانة نهال عنبر أنها تحمست، لدورها الذي رشحها له المخرج أحمد عبدالحميد، مؤكدة: “شخصية جديدة ومختلفة”.

وكشفت عنبر عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل أعمل إيه قائلة: “أنا طالعة بدور محامية شديدة وقوية، وعنيفة، وبيحصل بينها وبين الفنان خالد الصاوي موقف، وبناء عليه بيتم بناء باقي أحداث القصة”.

وكانت آخر أعمال الفنانة نهال عنبر فيلم “فارس” بطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، صلاح عبدالله، منة فضالي، عابد عناني، ومحمد أبوألنجا، وأحمد صفوت، ودارين حداد، ملك أحمد زاهر، تأليف حسام موسي، إخراج رؤوف عبدالعزيز.

سهير المرشدي

انضمت الفنانة سهير المرشدي في مسلسل أعمل أيه، بطولة الفنان الكبير خالد الصاوي، وصابرين، وعدد من ألمع النجوم، وهو من تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد عبد الحميد.

وكانت أخر أعمال الفنانة سهير المرشدي مسلسل “طايع”، الذي عرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2018، من بطولة عمرو يوسف، عمرو عبد الجليل، سلوى محمد علي، صبا مبارك، محمود حافظ، مي الغيطي، من تأليف محمد دياب، إخراج عمرو سلامة.

نور إيهاب

تعاقدت الفنانة الشابة نور إيهاب على مسلسل أعمل إيه المكون من 45 حلقة، وتجسد نور شخصية ابنة صابرين وخالد الصاوى خلال الأحداث وتكشف الحلقات علاقتها بأبويها والتحديات التي تواجهها.

ويعرض لـ نور إيهاب حاليًا في دور العرض السينمائية فيلم “واحد تاني” بطولة أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

نور إيهاب مسلسل أعمل إيه
نور إيهاب مسلسل أعمل إيه

كما شاركت أيضا في فيلم “معالي مانا” بطولة الفنانة بشرى، محمود الليثي، سليم الترك الشهير بسولى، سامي مغاورى، نور قدري، علاء مرسى، حسام داغر، محمد علي رزق، شريف باهر، طاهر أبو ليلة، إسماعيل شرف، دعاء رجب، ريهام الشنواني، رغد جلال وتاليف لؤى السيد إخراج أحمد نور، وتنتظر عرض مسلسل أعمل إيه، والذي من المقرر عرضه غدًا في تمام الساعة الثامنة مساء، على قناة DMC.

شارك