مقتل أماني عبد الكريم الجزار على يد شاب رميًا بالرصاص لرفضها الزواج منه (فيديو)

شارك

تصدرت الطالبة أماني عبد الكريم الجزار، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك قتلها رميًا بالرصاص على يد شاب رفضت الارتباط به في محافظة المنوفية على طريقة نيرة أشرف، وسلمى بهجت.

من هي أماني عبد الكريم الجزار


أماني عبد الكريم الجزار


وشهدت قرية طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع بالمنوفية مقتل فتاة تدعى “أماني عبد الكريم الجزار” رميًا بالرصاص على يد شاب، حيث فشلت محاولات إنقاذها ووصلت إلى المستشفى جثة هامدة.


فيديو مقتل أماني عبد الكريم الجزار


وفي ذات السياق تلقت السلطات بلاغا بمقتل الطالبة اماني عبد الكريم الجزار التي تبلغ من العمر 19 عامًا، وتدرس في كلية التربية الرياضية، على يد شاب يدعى” أحمد فتحي عميره” حاصل على مؤهل متوسط ويبلغ من العمر 29 عاما وهو من سكان القرية وكان قد تقدم لخطبة الطالبة ولكنها رفضته كما رفضه أهلها لذا قرر قتلها.


مقتل أماني عبد الكريم الجزار


قام الشاب أحمد فتحي عميره، برمي الطالبة أماني عبد الكريم الجزار بالرصاص؛ بسبب رفض أهل فتاة طوخ خطبته لابنتهم، إذ تقدم لخطبة الطالبة ولكنها رفضته كما رفضه أهلها ليقرر التخلص منها وقتلها.

قاتل أماني عبد الكريم الجزار
من هو قاتل اماني عبد الكريم الجزار

فما أكد عدد من أهالي قرية طوخ أن الطالبة تتمتع بحسن السمعة والأخلاق الطيبة والالتزام و التفوق في دراستها، لافتين إلى أن أسرتها رفضت ارتباطها بالشاب القاتل لسوء سلوكه وتعاطيه المواد المخدرة، وفوجئوا بقيامه بقتلها أمام منزل أسرتها في مشهد صادم ومروع.

وعلى صعيد متصل كتبت الطالبة اماني عبد الكريم الجزار، بنت محافظة المنوفية منشور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” قبل مقتلها بـ22 ساعة: “أنا شخص كويس في عين نفسي أما عينك فحطلها قطره وسيبها فتره”،مما لاقت تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالرحمة والمغفرة لها.

اماني عبد الكريم الجزار
اماني عبد الكريم الجزار

من هي أماني عبد الكريم الجزار؟


وفي الفترة الماضية أنهى طالب في كلية الإعلام جامعة الشروق، حياة طالبة زميلته في كلية الإعلام تدعى “سلمى بهجت” داخل إحدى البنايات الموجودة بمحيط مديرية أمن الشرقية، على إثر نهاية علاقة عاطفية.

شارك