بين تأكيد نانيتا ونفي أبو الليف.. “الانطلاقة” تحسم الجدل وتكشف حقيقة زواج الثنائي

شارك

كشف النجم نادر أبو الليف، حقيقة زواجه من المطربة اللبنانية نانيتا، وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة التي أثارت الجدل وتأكيدها أنه تزوجها.

نادر أبو الليف
نادر أبو الليف

حقيقة زواج نانيتا ونادر أبو الليف


وقال نادر أبو الليف في تصريح خاص لـ “الانطلاقة نيوز”: أنه لا صحة لتلك الأخبار المتداولة موكدًا إلى أنها تكذب لأنه كشف أنها غنت في الساحل الشمالي بالفلاشة، وهذا ما أزعجها منه.


أزمة المطربة نانيتا وأبو الليف


وعلى صعيد آخر هاجم النجم نادر أبو الليف نقابة المهن الموسيقية، حيث أعرب عن استيائه الشديد من المطربة اللبنانية نانيتا، وطريقة حصولها على التصاريح من النقابة، وأن البعض داخل النقابة يعمل لمصلحته الشخصية لا مصلحة المهنة والنقابة.

المطربة نانيتا

حيث نشر نادر أبو الليف، صورة البوستر الدعائي لأحد حفلات عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” وعلق قائلًا: “ممكن سؤال لأعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية، زمايلنا المحترمين، هي الأستاذة نانيتا عضوة في نقابة المهن الموسيقية، ولا شغالة بتصريح غير كده هي شغالة بفرقة ولا بلي باك، أتمنى الإجابة للاستفسار بعد إذنكم”، مما لاق تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وانهالت التعليقات.

ومؤخرًا قال نادر أبو الليف إنه سيطلق أغنيتين جديتين، في المرحلة المقبل، مشيرًا إلى أن الأولى ستحمل عنوان “الدنيا بنك “، وهي من كلمات محمود شوقي وألحان وتوزيع أسامة عبد الهادي، والأخرى ستطرح في ليلة رأس السنة وهي أغنية “فالفسكونيا”.

نادر أبو الليف
نادر أبو الليف

هل أبو الليف تزوج نانيتا؟


يذكر ان آخر أعمال النجم نادر أبو الليف، أغنية “الحفلة” التي طرحها مؤخرا على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، الأغنية من كلمات حيدرة وألحان وليد منير وتوزيع ومكس أحمد طايع.

شارك