حمادة هلال يستعد لتصوير مسلسل المداح 3.. ويتعاقد على فيلمين (فيديو)

شارك

أعلن الفنان حمادة هلال عن عودته للسينما، بفيلمين، مؤكدًا أن أحدهم يحمل اسم مؤقت “جنب الحيط” من تأليف كريم فهمي وينتمي لنوعية الكوميدي، والآخر أكشن من إنتاج وليد منصور.

حمادة هلال أغنية أم أحمد


مسلسل المداح 3


وقال حماده هلال خلال مقابلته ببرنامج “ET بالعربي”: “بنجهر لتصوير مسلسل المداح 3، وانتظرونا في مفاجأة كبيرة إن شاء الله.. وربنا يعين المؤلف والمخرج والموضوع صعب جدا”.

وأكد هلال أنه تعطل في السينما فتره، مشيرًا إلى أنه يحضر إلى فيلمين أحدهما كوميدي من تأليف وإخراج كريم فهمي، ويحمل اسم مؤقت “جنب الحيط” وينتمي لنوعية الكوميدي، والآخر أكشن من إنتاج وليد منصور.

وأشار المنتج وليد منصور، إلى أنه تعاقد مع حمادة هلال لأول مرة على فيلم كوميدي أكشن، لافتًا إلى أن الاسكربت في مرحلة التعديل.

وأكد منصور على أنه من المقرر بدء تصوير الفيلم في شهر نوفمبر المقبل نظرًا لانشغاله بتصوير أحدث أفلامه “أهل الكهف” ومن المقرر الانتهاء منه في آخر شهر 9 أو 10 المقبل.

أغنية تكا تكا حمادة هلال
أغنية تكا تكا حمادة هلال

أغنية تكا تكا


وفي سياق متصل تصدرت أغنية تكا تكا للنجم حمادة هلال أول أمس تريند موقع التغريدات القصيرة “تويتر” وذلك بعد 3 ساعات من طرحها على موقع الفيديوهات “يوتيوب” على طريقة الفيديو كليب.

وكانت آخر أعمال حماده هلال السينمائية ظهوره كضيف شرف في فيلم “ديدو” بطولة الفنان كريم فهمي، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، حمدي الميرغني، محمد ثروت، هدى المفتي وغيرهم وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أحمد فهمى، حمادة هلال، هشام ماجد، شيكو، سيناريو وحوار كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح.

أبطال مسلسل المداح الجزء الثالث
أبطال مسلسل المداح الجزء الثالث

آخر أعمال حمادة هلال


يذكر أن آخر أعمال الفنان حماده هلال مسلسل “المداح أسطورة الوادي” بطولة النجم حمادة هلال، هبة مجدى، أحمد عبد العزيز، ولاء الشريف، كمال أبو رية، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحى خليل، عفاف رشاد، أحمد فؤاد سليم، هيدى رفعت، هلا السعيد، بسمة ماهر، عبير فاروق، محمود متولى، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

شارك