إلهام الفضالة تثير الجدل برؤيتها المهدي المنتظر (فيديو)

شارك

أثارت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت مؤشرات البحث على جوجل “تريند”، وذلك بعدما صرحت بأنها رأت المهدي المنتظر في المنام.

الفنانة إلهام الفضالة
الفنانة الهام الفضالة

إلهام الفضالة والمهدي المنتظر


ومن جانبها نشرت إلهام الفضاله فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “سناب شات” تكشف من خلاله عن رؤيتها المهدي المنتظر في المنام قائلة: “حلمت اني أصلي وجنبي المهدي المنتظر، لم أرى وجهه ولكن رأيت قامته ومكتوب على ذراعه المهدي المنتظر، وأنها كانت تنتفض في سريرها بعد هذه الرؤية من السعادة.

الجدير بالذكر لم تكن هذه المرة الأولى التي تثير فيها الفنانة الكويتية الهام الفضالة الجدل حيث سبق وتعرضت لموجة من الهجوم الحاد بسبب احتفالها بعيد ميلاد ابنتها منى العتيبي بتورتة فيروس كورونا حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع “سناب شات”، لأجواء الاحتفال ونالت اتهامات بعدم تقدير حجم الكارثة التي تسبب بها المرض وإهداره آلاف الأرواح وتدمير الاقتصاد.


من هي إلهام الفضالة؟


  • إلهام الفضالة هي ممثلة كويتية، َواسمها بالكامل إلهام محمد فضالة ولدت في 18 يونيو 1974.
  • تعتبر النجمة إلهام الفضالة من أشهر نجوم الخليج.
  • لم تكمل دراتسها الجامعية واكتفت بتعليمها المدرسي وإتمامها مرحلة الدراسة الثانوية فقط.
  •  قامت إلهام الفضالة بتقديم برنامج تليفزيوني.
من هي إلهام الفضالة
من هي الهام الفضالة

زوج إلهام الفضالة


  • تزوجت الفنانة الكويتية إلهام الفضاله لأول مره في سن الـ16 ورزقت بإبنتها “منى”.
  • ثم تزوجت من المخرج خليل التميمي، ورزقا بابنتان “فجر والنور “.
  • وأخيرًا أعلنت عن زواجها بالفنان شهاب جوهر من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

إلهام الفضالة إنستقرام


تمتلك الفنانة الكويتية إلهام الفضاله حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستقرام” تشارك متابعيها بالصور ومقاطع الفيديو الخاصة بها، وهي تقدم أكثر التفاعلات نشاطًا وحماسة مع جمهورها، وبذلك تحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين، ويتابعها أكثر من 6.5 مليون متابع.

وكانت آخر أعمال الفنانة إلهام الفضالة مسلسل “أمينة حاف 2” التي خاضت به الماراثون الرمضاني المنصرم 2022، بطولة إلهام الفضاله، شهاب جوهر، بدرية طلبة، غدير السبتي، طيف وعدد من ألمع النجوم، من ﺗﺄﻟﻴﻒ علي دوحان، وإخراج محمد عبد العزيز.

الفنانة الكويتية إلهام الفضالة
الفنانة الكويتية الهام الفضالة

ودارت أحداث المسلسل بعد زواج أمينة من سعد، واعتقادها بأن الدنيا ضحكت لها، تفاجئ بأنها كشرت عن أنيابها مرة أخرى، فتستيقظ من حلمها، وتجد الواقع الأليم الذي لم تحسب له أي حساب.

شارك