فيلم ع الزيرو.. محمد رمضان يكشف عن شخصيته (صور)

شارك

كشف الفنان محمد رمضان، عن اسم شخصيته في فيلم ع الزيرو، والذي يواصل تصويره خلال الفترة الحالية، ومن المقرر عرضه في العام المقبل 2023.

فيلم ع الزيرو
فيلم ع الزيرو

ومن جانبه نشر رمضان صور من كواليس فيلم ع الزيرو، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” وعلق قائلًا: “شخصية دراجون من تصوير فيلم ع الزيرو.. بإذن الله 2023 بجميع دور العرض.. ثقة في الله نجاح”.

قصة فيلم ع الزيرو

وكان محمد رمضان تحدث عن فيلم “ع الزيرو” قائلا: الفيلم دراما وأكشن ويناقش قضية اجتماعية مهمة، وإلى جانب قصة الحب هناك علاقة جميلة بين الأب وابنه، بالإضافة إلى وجود أغاني في العمل.

أبطال فيلم ع الزيرو

يشارك في بطولة فيلم” ع الزيرو” عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • محمد رمضان.
  • نيللي كريم.
  • شريف الدسوقي.
  • والطفل منذر مهران.
  • من تأليف مدحت العدل.
  • وإخراج ماندو العدل.
أبطال فيلم ع الزيرو
أبطال فيلم ع الزيرو

موعد عرض فيلم ع الزيرو

ومن المقرر عرض فيلم “ع الزيرو”، بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، شريف دسوقي، وعدد من ألمع النجوم في العام المقبل 2023.

وتعاقد على فيلم “نمبر وان” الذى تدور قصته في إطار أكشن، حيث يجسد محمد رمضان ضمن أحداث العمل شخصية بطل رياضي يصل إلى ترتيب عالمي متقدم وسط ترابط الكثير من الخيوط والخطوط الدرامية حوله في العمل.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان مسلسل “المشوار” الذي خاض به سباق رمضان 2022، وشاركه البطولة الفنانة دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندا موسى، محمد عبده، كارولين خليل، سما إبراهيم، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محمد جمعة، محمد على رزق، وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة “ميديا هب سعدي – جوهر”.

فيما تنتظر نيللي كريم عرض فيلم “The goat”، بطولة نيللي كريم، عمرو سعد، بمشاركة النجمة الحاصلة على جائزة الأوسكار ميرا سورفينو، وچون سافاچ، وأيضًا وفتحي عبد الوهاب وسيد رجب، من تأليف وإخراج اريللا بوريللي وإنتاج أمريكي عالمي بقيادة دومينيك بينون وأوسكار چنرالي بالتعاون مع المنتج المصري الصباح وشركة أورورا المصرية.

أبطال فيلم عالزيرو
أبطال فيلم ع الزيرو

وكانت آخر أعمالها مسلسل “فاتن أمل حربي” التي خاضت به الماراثون الرمضاني المنصرم 2022، بطولة شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، خالد سرحان، محمد الشرنوبي، وفادية عبدالغني، جيلان علاء، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وإنتاج العدل جروب.

شارك