من هي شاهيستا نادر ملكة جمال مصر للمراهقات 2022؟

شارك

تصدرت شاهيستا نادر، ابنه الفنانة انتصار، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعد حصدها لقب ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة للمراهقات 2022، الأمر الذي دفع البعض للبحث عنها.

ومن جانبها احتفلت الفنانة انتصار، بتتويج ابنتها شاهيستا نادر بلقب ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة للمراهقات 2022.

شاهيستا نادر ابنة انتصار
شاهيستا نادر ابنة انتصار

حيث نشرت انتصار صورة لها أثناء التتويج عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “ملكتنا الجديدة”، مما لاقت تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

من هي شاهيستا نادر؟

  • شاهيستا نادر ابنه الفنانة انتصار.
  • درست شاهيستا في المدرسة الألمانية.
  • خاضت أولى تجاربها في التمثيل من خلال مسرحية “يعيش أهل بلدي” برفقة والدتها انتصار على المسرح القومي.
  • ثم جاءت أولى تجاربها في الدراما من خلال مسلسل “كلبش” أمام أمير كرارة بجزئيه الأول والثاني، حيث شارك في بطولة مسلسل “كلبش 2” الفنان أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.
  • تعتمد شاهيستا على الإطلالات المتنوعة والملفتة، الكاجوال والكلاسيك وفساتين السهرة أيضا.

شاهيستا نادر ملكة جمال مصر للمراهقات 2022

  • ظهرت برفقة والدتها على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40.
  • أكدت أنها ترفض مشاهد الإغراء في هذا السن مشيرة إلى أنها من الممكن أن تغير رأيها عندما تكبر في حال عرض عليها عمل يتضمن مشهد به قبلة.
  • وقالت “أنا في سني ده مش هوافق، بس لما أكبر ممكن أغير رأيي..بس عاجبني في ماما إنها سايباني منفتحة، أعمل اللي أنا عوزاه، ماما مش بتمنعني أني ابوس وكدة”.
  • أما عن أزمة والدتها مع تصريحات الأفلام الإباحية عبرت شاهيستا نادر عن رفضها مشاهدة تلك الأفلام وقالت “مش بتفق مع ماما لأن الأفلام دي مش صح نتفرج عليها”.

شاهيستا نادر إنستجرام

تمتلك شاهيستا نادر حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” تشارك متابعيها بالصور والأنشطة ومقاطع الفيديو الخاصة بها، ويتابعها أكثر 4 آلاف متابع.

شاهيستا ابنة انتصار
شاهيستا ابنة انتصار

يذكر أن مسابقة تقام كل عام في مصر، تحت إشراف آمال رزق، وعضوية ياسمين الخطيب، وضمت لجنة التحكيم الفنانة منة عرفة والفنان مصطفى درويش.

شارك