حقيقة ارتباط أحمد أبو هشيمة ودينا أيمن مديرة برامج “مايكروسوفت”

شارك

تصدرت دينا أيمن، مديرة برامج في شركة مايكروسوفت العالمية، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك تدوال أنباء تفيد ارتباطها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، حيث انتشرت صور تجمعهما في نفس المكان بدولة إسبانيا.

ارتباط دينا أيمن وأبو هشيمة

وظهر أحمد أبوهشيمة على جزيرة إبيزا الإسبانية، وتزامن ذلك مع مجموعة صور نشرتها المهندسة المصرية دينا ايمن من المكان نفسه، في إطلالة ساحرة، لتكثر التساؤلات حول ارتباط دينا أيمن وأحمد أبو هشيمة.

حقيقة ارتباط دينا أيمن وأبو هشيمة
حقيقة ارتباط دينا ايمن وأبو هشيمة

وما زاد من قوة الشكوك هو متابعة رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة لحساب المهندسة المصرية الشابة دينا أيمن على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وتعبيره عن إعجابه بأكثر من صورة لها في الفترة الأخيرة.

حقيقة ارتباط دينا أيمن

وأكدت مصادر مقربة من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، أن ما تم تداوله بشأن ارتباطه من دينا أيمن، مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، كما أن الصور المتداولة صور قديمة، إذ إن أبو هشيمة يوجد حاليا في مصر، وليس في إسبانيا كما أُشيع، بالإضافة إلى أنه لم يتعرف عليها من قبل، وذلك بحسب “القاهرة 24”.

من هي دينا أيمن؟ 

يذكر أن دينا أيمن مهندسة مصرية تبلع من العمر 29 عامًا وتعمل الآن كمديرة برامج في شركة “مايكروسوفت”، وتعرف بأنها “أصغر مدرس مساعد في جامعة نيوجرسي في تخصص هندسة الكمبيوتر”، وتلقت عروضًا للعمل من 10 شركات عالمية، أبرزها شركة “إنتل” و”مايكروسوفت”.

دينا أيمن عبر إنستجرام
دينا ايمن عبر إنستجرام

تخصصت في مجال البرمجيات وهي طالبة جامعية، وتخصصت في مجال الشبكات في الدراسات العليا، وقد تخرجت بدرجة البكالوريوس والماجستير معا عام 2018 ، وتلقت عروضاًللمهندسة المصرية دينا أيمن دور كبير في تمكين النساء ودعمهن وتشجيعهن في مجالي الإدارة والتكنولوجيا، كما أنها تعمل في مجال تمثل فيه الفتيات والنساء حوالي 7% فقط.

وفي وقت سابق نشرت النجمة ياسمين صبري صورة جديدة لها وهي تجلس في أحد الأماكن على البحر، ظهر ياسمين صبري في الصورة وخلفيتها ستائر بيضاء والبحر وهو نفس المكان الذي ظهر فيه زوجها السابق أحمد أبو هشيمة منذ أيام، مما زاد التكهن حول علاقتهما وإن كانت الحياة الزوجية بينهما من جديد أم أنها صورة قديمة أم مجرد صدفة تواجدهما في نفس المكان في أوقات مختلفة، وهو ما جعل الجمهور يتساءل حول حقيقة عودتهما لبعضهما.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي أثيرت فيها حالة الجدل حول مدى صحة عودة ياسمين صبري وأبو هشيمة، لبعضهما، بعد أشهر قليلة من إعلان الطلاق، فقبل أيام ظهرت ياسمين بـ دبلة في يدها، ما جعل الجمهور يتساءل أيضًا حول حقيقة عودتها لـ أبو هشيمة.

المهندسة دينا أيمن
المهندسة دينا ايمن

أحمد أبو هشيمة ودينا أيمن

وكان أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري، قد أعلنا زواجهما في عام 2020، بحضور أسرتيهما وعدد من أصدقائهما المقربين، إذ اكتفيا بهذا التجمع العائلي في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وقتها، وفي مايو 2022 أعلنا طلاقهما.

شارك