قصة مسلسل الليلة واللي فيها +18 وأبطاله ومواعيد عرضه

شارك

يعرض مسلسل الليلة واللي فيها بطولة الفنانة زينة وعدد من ألمع النجوم أبرزهم سماح أنور، رشدي الشامي، ومغني الراب أبيوسف، حصريا على منصة “شاهد vip”.

مدة كل حلقة وصلت إلى 43 دقيقة، ولكل حلقة عنوان، كان عنوان الحلقة الأولى “الخطر على الباب” والحلقة الثانية عنوانها “رشا تتذكر” وكل عنوان يفسر أحداث الحلقة.

أبطال مسلسل الليلة واللي فيها
أبطال مسلسل الليلة واللي فيها

وبدأ المشهد الأول في الحلقة الأولى من مسلسل الليلة واللي فيها كان صادما، نرى “رشا” زينة تقوم بقتل شخص ما مستعينة بـ”شاكوش” نرى الدماء تتناثر في كل مكان، ثم يتم التركيز على الساعة لنعود إلى الوراء ونكتشف ما حدث.

وتم تصنيف المسلسل “+18” لما به من مشهد قتل، كذلك لطرحه موضوعات جريئة، منها الخيانة الزوجية، ومناقشة بعض الموضوعات والأمور الخاصة بين الزوج والزوجة.

قصة مسلسل الليلة واللي فيها

وتدور قصة مسلسل الليلة واللي فيها، في إطار تشويقي غموض، يطرح المسلسل فكرة الخيانة، فنرى الزوج “أيمن” محمد شاهين يخون زوجته، وفي المقابل يتهرب منها ولا يقترب منها كزوج وزوجة.

أبطال مسلسل الليلة واللي فيها

يشارك في بطولة مسلسل الليلة واللي فيها، عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • زينة.
  •  سماح أنور.
  • رشدي الشامي.
  • ومغني الراب أبيوسف.
  • شاهين.
  • من تأليف محمد رجاء.
  • وإخراج هاني خليفة.
مسلسل الليلة واللي فيها
مسلسل الليلة واللي فيها

مواعيد عرض مسلسل الليلة واللي فيها

ويعرض مسلسل “الليلة واللي فيها”، بطولة، زينة، سماح أنور، شاهين، وعدد من ألمع النجوم في الفترة المقبلة، بشكل حصري على منصة شاهد vip.

وفي سياق متصل أعلنت الفنانة زينة مؤخرًا الانتهاء من تصوير مشاهدها فيلم التاريخ السري لكوثر، بعد 4 سنوات تصوير وتوقفات، حيث نشرت فيديو من الكواليس، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث نشرت صورة من كواليس العمل وعلقت قائلة: “شكر لكل الكرو الهائل، وأحب أشكر شكلى وأحمد ربنا إنه ما اتغيرش من 3 سنين.. استنوا فيلم جامد بإذن الله” ، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.

ويشارك في بطولة فيلم” التاريخ السرى لكوثر” الفنانة ليلى علوى وزينة، محسن محيى الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، عبد الرحيم حسن، وعدد من ألمع النجوم ، ومن تأليف وإخراج محمد أمين، وتدور أحداث الفيلم حول الوقائع التي تلت ثورة 25 يناير، وتتناول فكرة ضرورة امتلاك المواطن المصري للفكر والوعي اللازم لاستيعاب ما يحدث حوله من أمور مختلفة.

زينة
زينة مسلسل الليلة واللي فيها 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة زينة مسلسل “كلة بالحب” الذي خاضت به السباق الرمضاني المنصرم 2021 من بطولة زينة، أحمد السعدني، صابرين، هالة فاخر، مصطفى درويش، محسن منصور، ريم البارودي، سامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبدالحميد .

شارك