فيلم خرجوا ولم يعودوا.. تعرف على قصته وأبطاله وموعد عرضه 2022

شارك

طرحت الشركة المنتجة لـ فيلم خرجوا ولم يعودوا، بطولة ويزو، وعدد كبير من النجوم، البرومو الرسمي للعمل، وذلك عبر الحساب الرسمي للشركة بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، حيث لخص أحداث وتفاصيل الفيلم في دقيقتان.

موعد عرض فيلم خرجوا ولم يعودوا

قصة فيلم خرجوا ولم يعودوا

وتدور قصة فيلم “خرجوا ولم يعودوا” في إطار تشويقي كوميدي، حيث يجسد الفنان خالد عليش، شخصية تدعى “حاتم” يذهب إلى النوم ثم يستيقظ ويصبح أب، فيما يجسد مصطفى أبو سريع، شخصية “عبدالله” ويتحول من شيخ إلى شاب روش ثم تتوالى الأحداث.

أبطال فيلم خرجوا ولم يعودوا

يشارك في بطولة فيلم “خرجوا ولم يعودوا”، الفنانة ويزو، حسني شتا، خالد عليش، مصطفى أبو سريع، صولا عمر، شمبر، رنا سماحة، طاهر أبو ليلة، محمد علام، ياسر الرفاعي، موحه الحراق، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف وائل يوسف، مدير تصوير مارك عوني، وإخراج حسن السيد.

موعد عرض فيلم خرجوا ولم يعودوا

ومن المقرر عرض فيلم “خرجوا ولم يعودوا” بطولة ويزو، خالد عليش، في الفترة المقبلة.

فيلم خرجوا ولم يعودوا
فيلم خرجوا ولم يعودوا

وتنتظر دينا محسن عرض فيلم “أخي فوق الشجرة” بطولة الفنان رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن، محمد ثروت، وعدد من ضيوف الشرف، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ويزو فيلم “زومبي” بطولة الفنان على ربيع، حمدي الميرغني، كريم عفيفى، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، بسنت أحمد صيام، وليد أبو المجد، من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.

أبطال فيلم خرجوا ولم يعودوا
أبطال فيلم خرجوا ولم يعودوا
شارك