فيلم غبي منه فيه 2.. هاني رمزي يكشف مفاجأة الجزء الثاني

شارك

كشف الفنان هاني رمزي، مستجدات التحضير لـ فيلم غبي منه فيه 2، مؤكدًا أن العمل الآن في مرحلة السيناريو ونقوم بكثير من التعديلات أكثر من مرة ولدينا العزيمة ولن نستسلم في كتابته.

أبطال فيلم غبي منه فيه 2
أبطال فيلم غبي منه فيه 2

فيلم غبي منه فيه 2

وقال النجم هاني رمزي في تصريحات لإذاعة “ميجا اف ام”: فيلم غبي منه فيه 2 من أكثر الأفلام التي عشقها الجمهور ومرتبط بيها مؤكدا أنه يفكر في عمل جزء ثاني من العمل منذ 18 عامًا ولكن الآن أصبح مطلب شعبي.

وأضاف: “صناعة جزء ثاني من أى عمل ليس سهل والجزء الأول أصبح أيقونة في تاريخنا فيجب أن يكون الجزء التانى يفوق جمال الأول وقمنا بإجراء تعديلات في الجزء الثاني ولا زلنا في مرحلة السيناريو ونقوم بكثير من التعديلات أكثر من مرة ولدينا العزيمة ولن نستسلم فى كتابته”.

وتابع: “بعد رحيل النجم طلعت زكريا والفنان حسن حسني نقوم بإجراء تجارب لتبديل الأدوار والكتابة هى التي تساعدنا لتقديم أدوار من رحلوا بنفس الكفاءة والسيناريست أحمد عبد الله والمخرج رامي إمام لديهما دور هائل في نجاح الجزء الأول بجانب الممثلين”.

الجزء الثاني من فيلم غبي منه فيه
الجزء الثاني من فيلم غبي منه فيه

قصة فيلم غبي منه فيه

وتدور قصة فيلم غبي منه فيه 2 في إطار تسويقي كوميدي، حيث يشعر سلطان باليأس من تحقيق حلمه بالزواج من حبيبته سامية التي أعطى له والدها مهلة شهر واحد كي يعد خلاله بيت الزوجية، فتعرف سامية على زوج خالتها ضبش، والذي يشركه في سرقاته لمساعدته، لكنه يوقعه في المتاعب بسبب غبائه الشديد.

أبطال فيلم غبي منه فيه 2

وشارك في بطولة فيلم”غبي منه فيه” النجم هاني رمزي، نيللي كريم، والراحل حسن حسني، والراحل طلعت زكريا من تأليف أحمد عبدالله وإخراج رامي إمام.

وكانت آخر أعمال الفنان هاني رمزي مسلسل “العائدون” الذي خاض به الماراثون الرمضاني المنصرم 2022 بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، جيهان خليل، صبري عبدالمنعم، ميدو عادل، وعدد من ضيوف الشرف منهم هاني رمزي، محمد فراج وآخرين، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، ودارت أحداثه في إطار أكشن تشويقي مأخوذ عن أحداث حقيقية حول فكرة العائدون من داعش.

فيلم غبي منه فيه الجزء الثاني
فيلم غبي منه فيه الجزء الثاني

فيلم غبي منه فيه الجزء الثاني 

كما كانت آخر أعماله في السينما فيلم “200 جنيه” بطولة إسعاد يونس، هاني رمزي، ليلى علوي، غادة عادل، خالد الصاوى، أحمد رزق، أحمد آدم، أحمد السعدنى، مى سليم، ملك قورة، أحمد السعدنى، دينا فؤاد، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين، وضيف الشرف أحمد السقا، من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

شارك