تفاصيل مسلسل سيب وأنا أسيب لـ هنا الزاهد

شارك

تعاقدت الفنانة هنا الزاهد على بطولة مسلسل سيب وأنا أسيب، حيث ينتمي العمل لنوعية الأعمال الرومانسية ذات الطابع الكوميدي، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد vip ومن إخراج وائل إحسان.

هنا الزاهد
مسلسل سيب وأنا اسيب

ومن جانبها كشفت هنا في تصريحات عن تحضيرها لمفاجأة جديدة تجهز لها في الوقت الحالي سيتم عرضها على منصة شاهد vip، مؤكدة على أنّ المسلسل سيكون مفاجأة للجمهور لاحتوائه على الدراما والرومانسية والكوميديا.

أبطال مسلسل سيب وأنا أسيب

ويشارك في بطولة مسلسل “سيب وأنا أسيب” عدد من ألمع النجوم أبرزهم الفنانة هنا الزاهد، وتواصل شركة الإنتاج في الفترة الحالية ترشيح باقي النجوم المشاركين العمل استعدادًا لانطلاق التصوير.

وتدور قصة مسلسل سيب وأنا أسيب في إطار رومنسي كوميدي، ومن المقرر أن تتعاقد الشركة المنتجة للعمل مع باقي أبطال العمل من أجل بدء التصوير.

فيلم مستر إكس
فيلم مستر إكس

تواصل هنا في الفترة الحالية تصوير فيلم “مستر إكس” بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أسامة أوس أوس، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ورحاب الجمل، والعمل قصة أماني التونسي، سيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد رشيد، وإنتاج أحمد السبكي.

ويعرض لها في دور العرض السينمائي فيلم “بحبك” بطولة النجم تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني ومدحت تيخة، هدى المفتي، عمرو صحصاح، تميم عبده، سمر محمد متولي، من تأليف وإخراج تامر حسني.

مسلسل سيب وأنا أسيب
مسلسل سيب وأنا أسيب

تفاصيل مسلسل سيب وأنا أسيب

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد مسلسل “أنا وهي” بطولة النجم أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، بيومي فؤاد، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، وعدد من ألمع النجوم من تأليف مصطفي حمدي، وإخراج سامح عبد العزيز.

شارك