فيلم جوازة بالعافية.. غادة عبد الرازق تعود لـ السينما بعد غياب 4 سنوات

شارك

تعود الفنانة غادة عبدالرازق، لـ السينما، وذلك بعد غياب 4 سنوات من خلال عمل إجتماعي جديد به لمسات كوميدية فيلم جوازة بالعافية، ومن المقرر عرضه في الفترة المقبلة.

قصة فيلم جوازة بالعافية
قصة فيلم جوازة بالعافية

قصة فيلم جوازة بالعافية

وتدور قصة فيلم “جوازة بالعافية” في إطار إجتماعي جديد به لمسات كوميدية، ومن المقرر أن تستمر في التصوير خلال الفترة الماضية من أجل العرض نهاية الصيف أو موسم رأس السنة الميلادية المقبلة.

أبطال فيلم جوازة بالعافية

يشارك في بطولة فيلم جوازة بالعافية، عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • غادة عبد الرازق.
  • أحمد آدم.
  • بيومي فؤاد.
  • دنيا ماهر.
  • أمير صلاح.

موعد عرض فيلم جوازة بالعافية

ومن المقرر عرض فيلم “جوازة بالعافية” بطولة الفنانة غادة عبد الرازق وعدد من ألمع النجوم في نهاية الصيف أو موسم رأس السنة الميلادية المقبلة.

ويعد هذا العمل التعاون الفني الأول بين غادة عبدالرازق وأحمد آدم، ومن المتوقع أن يحقق نجاح كبير وقت عرضه خاصة أنهما يمتلكان شعبية كبيرة.

وفي سياق متصل كشفت الفنانة غادة عبد الرازق، عن سبب عدم حضورها للمهرجانات المختلفة التي تقام في مصر، مثل مهرجان الجونة السينمائي وغيره.

أبطال فيلم جوازة بالعافية
أبطال فيلم جوازة بالعافية

وقالت عبد الرازق أثناء لقائها ببرنامج MBC Trending أنها لا تحب التواجد في المهرجانات مشيرة إلى أن الناس في منتهى الاحترام وبعزموني بس هي تركيبة شخصيات وأنا مش من الشخصيات اللي تلبسيها وتقوليلها امشي على الريد كاربت.

وأضافت “عبد الرازق”: أنا شخصية مبتكلمش كتير فمطلوب مني مجهود كبير البس واحط مكياج وامشي على الريد كاربت واتكلم مع الناس واعمل 50 انترفيو”

 تفاصيل فيلم جوازة بالعافية 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق مسلسل “لحم غزال” الذي خاضت به الماراثون الرمضاني المنصرم 2021 بطولة غاده عبدالرازق، وشريف سلامة، عمرو عبدالجليل، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود،وتأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

كما أن آخر أعمالها السينمائية فيلم “حرب كرموز” الذي عرض عام 2018، بطولة الفنان أمير كرارة، غادة عبد الرازق، وفتحى عبد الوهاب، ومصطفى خاطر، وإيمان العاصى، وبيومى فؤاد، ومحمد على رزق، ومحمود حجازى، ومايان السيد، وعدد من ألمع النجوم، قصة محمد السبكى، سيناريو وحوار وإخراج بيتر ميمي.

أحمد آدام
فيلم جوازة بالعافية

فيما كان آخر أعمال الفنان أحمد آدم، فيلم “200 جنيه” ، الذي عرض عام 2021، بطولة الفنانة إسعاد يونس، ليلى علوي، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، وآخرين، ومن تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

شارك