حقيقة طلاق نسرين طافش بعد 50 يوم من زواجها؟

شارك

تصدرت طلاق نسرين طافش، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعدما حذفت جميع الصور التي تجمعها بزوجها للطيب المصري شريف الشرقاوي.

نسرين طافش وزوجها
نسرين طافش وزوجها

طلاق نسرين طافش

ومن جانبها حذفت الفنانة السورية نسرين طافش وبشكل مفاجئ جميع الصور التي تجمع وبين زوجها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” مما أثارت جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وراود البعض الشكوك حول انفصالهما، ولكن لم تأكد أو تنفي طافش تلك الأنباء المتداولة.

حقيقة طلاق نسرين طافش

وفي سياق متصل رد الدكتور شريف الشرقاوي، زوج الفنانة السورية نسرين طافش، على انتشار شائعة انفصالهما بعد حذفها كل الصور التي تجمعهما عبر حسابها بموقع “إنستجرام”.

حيث نشر صورة تجمعة بزوجته عبر خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلّق: “نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها.. نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم”.

وتعرَّضت نسرين طافش خلال الساعات القليلة الماضية لانتقادات حادة، بسبب صورة جريئة ظهرت خلالها في أحضان زوجها وهي ترتدي مايوه “بكيني” عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” مما لاقت تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وانهالت التعليقات بالانتقادات.

وكانت نسرين طافش قد أعلنت زواجها رسميًّا من الطبيب المصري شريف الشرقاوي، فيما يقارب الشهرين، حيث نشرت صورة ليدها ويد عريسها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، لتبادر عقب ساعات بكشف هُويته ونشر صورتها برفقته، وأرفقت الفنانة صورتهما بتعليق، شكرت فيه كل من بارك لهما في هذا الزواج، قائلة: “شكرًا لكل أمنياتكم الطيبة ومباركاتكم الغالية على قلوبنا محبتكم وصلتنا وأسعدتنا”.

والدكتور شريف الشرقاوي هو مصري الجنسية ويعمل في القطاع الصحي، وتحديدًا طبيب أسنان ومعالج بالطاقة الحيوية.

وبالبحث تبين أن الفنانة نسرين طافش، وزوجها الطبيب المصري شريف الشرقاوي، يتابعون بعضهم على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” كما أن الأخير لم يحذف أي صور لزوجته، مما يفسر أنه لا توجد خلافات ومن المحتمل أن يكون السبب وراء حذف الصور من أجل الحسد.

طلاق نسرين طافش
حقيقة طلاق نسرين طافش

وتنتظر نسرين طافش في الفترة المقبلة عرض فيلم “أخي فوق الشجرة” بطولة عدد من النجوم أبرزهم:

  • رامز جلال.
  • تارا عماد.
  • نسرين طافش.
  • محمد ثروت.
  • حمدى الميرغني.
  • عبد الباسط حمودة.
  • من تأليف لؤى السيد.
  • وإخراج محمود كريم.

وتدور قصة فيلم أخي فوق الشجرة حول قصة حب قوية تجمع كلا من الفنان رامز جلال، والفنانة الشابة تارا عماد، ويدور العمل في إطار رومانسي كوميدي، وتحدث العديد من المشاكل التي تعرقل حياتهم، حقيقة طلاق نسرين طافش.

هل طلاق نسرين طافش حقيقي؟ 

كما تنتظر عرض فيلم “في القلب” بطولة خالد سليم، نسرين طافش، منة فضالي، سوسن بدر، محمد عز توني ماهر وعدد من ألمع النجوم، قصة إسحاق إبراهيم، معالجة درامية وسيناريو وحوار محمد حسين الماظ، عادل مرسي، وإخراج مرقس عادل.

نسرين طافش وزوجها شريف الشرقاوي
حقيقة طلاق نسرين طافش

وكانت آخر أعمال الفنانة السورية نسرين طافش مسلسل “جوقة عزيزة” التي خاضت به موسم رمضان 2022، وشاركها البطولة عدد من ألمع النجوم أبرزهم سلّوم حداد، أيمن رضا، هبة نور، وسام حنا، نورا رحال، وفاء موصللي، يزن خليل، روبين عيسى، رنا العظم، كرم الشعراني، زينة بارافي، يزن السيد، سالي بسمة، تسنيم باشا، غنوة محمود، يحيى بيازي، جانيار حسن، آنا السيد، عبد الفتاح المزين، سليم صبري، علي كريم، عدنان أبو الشامات، عاصم حواط، إيمان عبد العزيز، أحمد رافع، أيمن بهنسي، حمادة سليم، إليانا سعد، زيناتي قدسية، طارق الشيخ، وعدد من ألمع، من تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان وإخراج تامر إسحق وفي نهاية الخبر قد غطينا حقيقة طلاق نسرين طافش.

شارك