جيهان قمري: اتبسطت جدا لما عادل إمام قاللي هقطعك بوس في فيلم عمارة يعقوبيان (فيديو)

شارك

تصدرت الفنانة اللبنانية جيهان قمري، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعد تصريحات عن كواليس القبلات في فيلم عمارة يعقوبيان، مع الزعيم عادل إمام.

جيهان قمري فيلم عمارة يعقوبيان
جيهان قمري فيلم عمارة يعقوبيان

جيهان قمري فيلم عمارة يعقوبيان

حيث قالت جيهان قمري، خلال لقائها ببرنامج “نص الكلام”، التي تقدمة الإعلامية رغدة شلهوب، على قناة “النهار”: “كنا في منزل الزعيم عادل إمام معزومين على الفطار في شهر رمضان، وكنا في ذلك الوقت معه في فيلم عمارة يعقوبيان، وقالي هقطعك بوس.. استأذنت من مراتي”.

وتابعت: “خوفوني كتير من عادل إمام، وبعدين لقيت اللوكيشن كله هزار وضحك وكأننا قاعدين في بيتنا مش في التصوير ولكن عند الجد جد”.

ولفتت إلى أنها لا تعرف كيف أدت دورها في فيلم عمارة يعقوبيان إلى الآن مؤكدة إلى أنها تركت نفسها للزعيم وكانت تتحرك بعنيه.

وأكدت جيهان قمري، أنها لم تعتبر قبلاتها مع الزعيم عادل إمام نوع من التنازل للظهور معه، مشيرة إلى أن كل الناس قالت لها إنتي اتبستي، وبالفعل هو باسني ولكن من خدي، ولاتوجد أي مشاهد أوفر في الفيلم.

واختتمت جيهان قمرى قائلة: “تجربتي مع عادل إمام مميزة، ونقلتني لحتة تانية في التمثيل، وهو اللى اختارني في فيلم عمارة يعقوبيان”.

فيلم عمارة يعقوبيان
فيلم عمارة يعقوبيان

فيلم “عمارة يعقوبيان” بطولة عدد من ألمع النجوم أبرزهم الزعيم عادل إمام، يسرا، هند صبري، إسعاد يونس، نور الشريف، أحمد راتب، محمد إمام، عباس أبو الحسن، تامر عبد المنعم، جيهان قمرى وكوكبة من النجوم، سيناريو وحوار وحيد حامد وإخراج مروان حامد.

من هي جيهان قمري؟ 

  • جيهان قمرى ممثلة لبنانية، ولدت في 5 يوليو 1969.
  • استقرت في القاهرة بعد أن عاشت لسنوات في لبنان.
  • شاركت في العديد من الأدوار التلفزيونية والسينمائية.
  • ومن أبرز أفلامها (مجنون داليا، قاطع شحن، حسن طيارة، عمارة يعقوبيان)، ومن مسلسلاتها (علي مبارك، جرح عمري، ألف سلامة).
جيهان قمري
جيهان قمرى

وكانت آخر أعمال الفنانة جيهان قمري، مسلسل “البيت الكبير 3” بطولة الفنان أحمد بدير، لوسي، سوسن بدر، مجدي كامل، وريم بوشناق، وحجاج عبد العظيم، طارق صبري، دنيا المصري، جيهان قمري، وريم هلال، أحمد صيام، ياسمين سمير، شريف باهر، تيسير عبد العزيز إيمان أيوب، تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلى.

شارك