إيمان أبو الدهب منتجة “دوبامين” توضح معنى اسم المسلسل (خاص)

شارك

كشفت المنتجة إيمان أبو الدهب، عن معنى اسم مسلسل دوبامين، مؤكدة أنه الهرمون المسؤول عن السعادة والحب في جسم الإنسان والعمل يتحدث عن المشاعر والحب والسعادة.

المنتجة إيمان أبو الدهب
المنتجة إيمان أبو الدهب

إيمان أبو الدهب 

وقالت المنتجة إيمان أبو الدهب في تصريح خاص لـ “الانطلاقة” أن معنى اسم مسلسلها الجديد “دوبامين” هو الهرمون المسؤول عن السعادة والحب في جسم الإنسان والمسلسل يتكلم عن المشاعر والحب والسعادة، مشيرة إلى أنه بجوار هذا الاسم سيكون هناك اسم آخر (دوبامين- حكايات حب).

وأضافت: “مهتمة طوال الوقت بتقديم أعمال درامية شايفة إن المفروض يكون فيه مساحة للشباب أنهم يشتغلوا ويقدموا مشاريع كويسة وتكون قريبة من الشباب، عملت مشروعي الأول “سوشيال” ونزل على المتحدة”.

وتابعت: “وكان أكبر تشجيع نزوله في جهة تمثل الدولة، وده شجعنا نشتغل على دوبامين، خاصة أن المسلسل الأول لاقى نجاح وتوفيق، وكنا تريند فترة كويسة وده خلانا نكمل التجربة”.

وأكدت أن السوشيال ميديا لها سلبيات لكن من المهم أن تكون موجودة، فهي جزء من المجتمع تسهل علينا الكثير من الأمور مثل البحث عن معلومة، أو التواصل السريع مع الأصدقاء ومثلها مثل أي شيء جديد يدخل المجتمع، تكون غريبة في البداية، لكن مهم التعرف عليها ومعرفة مساوئها وبعدها نختار كيف سنتعامل معها.

إيمان أبو الدهب
إيمان أبو الدهب

ولافتت المنتجة إيمان أبو الدهب إلى إنها تواصل التحضير لتجربتها الإنتاجية الثالثة، بالتزامن مع قرب الانتهاء من كل مراحل مسلسل دوبامين.

وأشارت أن الانتهاء من المراحل الأولية وانطلاق التصوير سيكون بعد شهر تقريبا، لافتة إلى أن موضوع العمل مرتبط أيضا بالسوشيال ميديا، على نفس طريقة “سوشيال” و”دوبامين”، ولكن هذه المرة سيتناول الـVR الواقع الافتراضي “هنتكلم عن مزاياها، إزاي ممتعة وإزاي خطر”.

أبطال مسلسل دوبامين

يشارك في بطولة مسلسل “دوبامين” عدد من ألمع النجوم أبرزهم ريم مصطفى، محمد كيلانى، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، اسراء رخا، بسنت شوقى، بسنت السبقى، أحمد عبد المجيد، من تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج إيمان أبو الدهب.

مسلسل دوبامين
مسلسل دوبامين

 

وتدور احداث العمل في اطار اجتماعي بمناقشة عالم السوشيال ميديا وتأثيره على حياة الناس.

شارك