مسلسل العين بالعين.. تعرف على قصته وأبطاله وموعد عرضه 2022

شارك

أعلنت منصة “شاهد vip” عن موعد عرض مسلسل العين بالعين، بطولة النجمة سيرين عبد النور، رامي عياش،بديع أبو شقرا ورندا علم، طوني عيسى، وعدد من ألمع النجوم، ومن تأليف سلام كسيري، إخراج رنده علم.

قصة مسلسل العين بالعين 

وتدور قصة مسلسل العين بالعين في إطار تشويقي أكشن، حيث ينتمي العمل لـ نوعية الأكشن والإثارة والتشويق، وأحداثه تدور حول جريمة قتل تتورط بها بطلة العمل، ويتكون من 15 حلقة من بطولة سيرين عبد النور ورامي عياش وعدد من ألمع النجوم .

أبطال مسلسل العين بالعين 

يشارك في بطولة مسلسل “العين بالعين”، عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • رامي عياش.
  • سيرين عبد النور.
  • بديع أبو شقرا.
  • طوني عيسى.
  • من تأليف سلام كسيري.
  • وإخراج رنده علم.
  •  وإنتاج شركة صباح إخوان للمنتج صادق الصباح.
العين بالعين
العين بالعين

موعد عرض مسلسل العين بالعين 

ومن المقرر عرض مسلسل العين بالعين، بطولة رامي عياش، وسيرين عبد النور، وعدد من ألمع النجوم، على منصة “شاهد vip” يوم الأحد 21 أغسطس الجاري.

سيرين عبد النور

وعن شخصيتها بمسلسل “العين بالعين”، قالت الفنانة سيرين عبد النور أن شخصيتها بالعمل محيرة جدًا؛ وذلك لأن الشخصية كانت بها مشاعر مختلطة وكثيرة بين القوة والضعف ولا تستسلم وفي نفس الوقت هناك انهيارات تتعرض لها كأنها تتعرض لموقف تري فيه جريمة قتل أمامها وتلاحق من المجرمين.

وكانت آخر أعمال الفنانة سيرين عبد النور مسلسل “دور العمر” ، وشارك في بطولته كل من عادل كرم ونوال كامل، وسعيد سرحان، فؤاد يمن، وطلال الجردى، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف ناصر فقيه وإخراج سعيد الماروق.

أبطال مسلسل العين بالعين
أبطال مسلسل العين بالعين

وحاز أداء سيرين على إعجاب الجمهور والنقاد نظرًا لتجسيدها شخصية مركبة تمر بالعديد من النقلات والتحولات عبر الأحداث التي غلب عليها طابع الإثارة والتشويق.. وأعلن صناع العمل عن تقديم جزء ثان منه بعد ترك نهاية مفتوحة للأحداث التي دارت في 10 حلقات، ومن المقرر تقديمه خلال الفترة المقبلة.

رامي عياش

فيما تحدث رامي عياش، عن شخصيته في مسلسل العين بالعين، حيث قال: إن شخصيته في مسلسل العين بالعين لا تختلف كثيرا عن شخصيته الحقيقية ولذلك فهو لا يري أن هذه الشخصية غريبة عنه، كمان أن توليفة الشخصية وطريقة وضعها كانت جيدة وطريقة حلها للأمور كانت رائعة.

قصة مسلسل العين بالعين
قصة مسلسل العين بالعين

يذكر أن آخر أعمال الفنان رامي عياش الدرامية مسلسل “أمير الليل”، والذي عرض عام 2016، بطولة داليدا خليل، ميس حمدان، من تأليف منى طايع، وإخراج ايلي برباري، وكانت تدور قصته حول اندلاع نيران الحرب العالمية الثانية، وتموت زوجة الأمير عمر شهاب شخصية رامي عياش من شدة المرض، وتقرر شقيقتها أن تعقد معه صفقة كي يتزوج منها من أجل رعاية ابنة شقيقتها، وسرعان ما تتنامي العلاقة بينهما إلى حب.

شارك