“بـ3 مليون جنيه”.. محمد صلاح يتبرع لضحايا كنيسة أبو سيفين بـ إمبابة

شارك

كشف الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب السابق، أن الفرعون المصري، محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، تبرع بـ 3 مليون جنيه لضحايا كنيسة أبو سيفين بـ إمبابة.

جمال شعبان عبر فيسبوك
جمال شعبان عبر فيسبوك

محمد صلاح يتبرع لكنيسة أبو سيفين

حيث هاجم الدكتور جمال شعبان رجل الأعمال نجيب ساويرس عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ومشيدًا بما فعله نجم ليفربول، قائلًا: “يا هندسة خليك في مهرجان الجونة ومدرسة الرقص الشرقي ومطربي المهرجانات بلاش تهييج وتأجيج للفتنة عايز تعرف مين الفاعل أنت الفاعل الحقيقي بإهمالك العمل الخيري وعدم رعاية البسطاء والفقراء في العشوائيات ورعايتك فقط للمهرجانات” .

كنيسة أبو سيفين
كنيسة أبو سيفين

وتابع: “محمد صلاح اتبرع بـ3 مليون لشهداء الكنيسة أنت اتبرعت بكم؟! عزائي لكل المصريين ما عدا أبواق الفتنة اللي مش عايزين يقبلوا العزاء”، مما لاق تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وانهالت التعليقات.

حريق كنيسة أبو سيفين 

الجدير بالذكر كشفت وزارة الداخلية أمس الأحد، سبب اندلاع حريق داخل كنيسة أبو سيفين بمنطقة المنيرة الغربية في الجيزة.

وجاء في بيان للداخلية: “تبلغ للأجهزة الأمنية في حوالي الساعة 9 صباح اليوم الموافق 14 الجاري بحدوث حريق داخل كنيسة أبو سيفين بمنطقة المنيرة الغربية بالجيزة”.

حريق كنيسة أبو سيفين
حريق كنيسة ابو سيفين

وأضاف: “على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وتم السيطرة على الحريق وإخلاء المصابين والمتوفيين ونقلهم للمستشفيات، كما أسفر الحريق عن إصابة ضابطين و3 أفراد من قوات الحماية المدنية”.

وأنهى: “أسفر فحص أجهزة الأدلة الجنائية أن الحريق نشب بتكييف بالدور الثاني بمبنى الكنيسة، والذي يضم عددا من قاعات الدروس نتيجة خلل كهربائي، وأدى ذلك لانبعاث كمية كثيفة من الدخان كانت السبب الرئيسي في حالات الإصابات والوفيات”.

شارك

One thought on ““بـ3 مليون جنيه”.. محمد صلاح يتبرع لضحايا كنيسة أبو سيفين بـ إمبابة

Comments are closed.