مسلسل الليلة واللي فيها.. تعرف على قصته وأبطاله وموعد عرضه 2022

شارك

شوقت الفنانة زينة جمهورها لـ مسلسل الليلة واللي فيها، بطولة عدد من ألمع النجوم أبرزهم سماح أنور، رشدي الشامي، ومغني الراب أبيوسف، والذي من المقرر عرضة قريبا على منصة “شاهد vip”.

أبطال مسلسل الليلة واللي فيها
أبطال مسلسل الليلة واللي فيها

وظهرت في البوستر زينة بمفردها وهي ترتدي فستانا تجلس وتعطي جسدها للكاميرا، ومكتوب على ضهرها كلمة “بتاعتي”، مما لاقت تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات والتهنئة.

قصة مسلسل الليلة واللي فيها

وتدور قصة مسلسل الليلة واللي فيها، في إطار تشويقي غموض، حيث تم تصنفية على أنه مسلسل دراما وجريمة، وينتمي العمل لنوعية الأعمال ذات الـ6 حلقات.

أبطال مسلسل الليلة واللي فيها

يشارك في بطولة مسلسل الليلة واللي فيها، عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • زينة.
  •  سماح أنور.
  • رشدي الشامي.
  • ومغني الراب أبيوسف.
  • شاهين.
  • من تأليف محمد رجاء.
  • وإخراج هاني خليفة.
الفنانة زينة
الفنانة زينة

موعد عرض مسلسل الليلة واللي فيها

ومن المقرر عرض مسلسل “الليلة واللي فيها”، بطولة، زينة، سماح أنور، شاهين، وعدد من ألمع النجوم في الفترة المقبلة، على منصة شاهد vip.

وفي سياق متصل أعلنت الفنانة زينة مؤخرًا الانتهاء من تصوير مشاهدها فيلم التاريخ السري لكوثر، بعد 4 سنوات تصوير وتوقفات، حيث نشرت فيديو من الكواليس، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث نشرت صورة من كواليس العمل وعلقت قائلة: “شكر لكل الكرو الهائل، وأحب أشكر شكلى وأحمد ربنا إنه ما اتغيرش من 3 سنين.. استنوا فيلم جامد بإذن الله” ، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

زينة
مسلسل الليلة واللي فيها

ويشارك في بطولة فيلم” التاريخ السرى لكوثر” الفنانة ليلى علوى وزينة، محسن محيى الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، عبد الرحيم حسن، وعدد من ألمع النجوم ، ومن تأليف وإخراج محمد أمين، وتدور أحداث الفيلم حول الوقائع التي تلت ثورة 25 يناير، وتتناول فكرة ضرورة امتلاك المواطن المصري للفكر والوعي اللازم لاستيعاب ما يحدث حوله من أمور مختلفة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة زينة مسلسل “كلة بالحب” الذي خاضت به السباق الرمضاني المنصرم 2021 من بطولة زينة، أحمد السعدني، صابرين، هالة فاخر، مصطفى درويش، محسن منصور، ريم البارودي، سامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبدالحميد .

شارك