بالتعاون مع المهندس أسامة الشيخ.. لندن ميديا سيرفيس تقدم “سينميديا”

شارك

أعلنت شركة لندن ميديا سيرفيس، عن تقديم المشروع التدريبي “سينميديا” وذلك بالتعاون مع المهندس أسامة الشيخ، رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون الأسبق وتحت إدارته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

سينميديا
سينميديا

سينميديا

حيث نشرت عدة صور مصحوبة بتعليق: “بداية شراكة ونجاح باذن الله مع مهندس الميديا بالعالم العربي المهندس أسامة الشيخ في مجالات السينما والتليفزيون والاذاعة والاعلام الرقمي وفنون الإتصال”.

وقال التنفيذيون القائمون على هذا المشروع لدي شركة London Media service في تصريحات خاصة لـ” الانطلاقة”: “سيتم تدريس فنون السينما والتلفزيون والاذاعة والاعلام الرقمي وفنون الاتصال وتخصصات مختلفة أخرى، على أن تاخذ هذه الدورات خمسة أشكال مختلفة وهي الدورات التخصصية والدبلومات المهنية والورش العملية والماستر كلاس والتدريس عن بعد بنظام الأونلاين.

ومن المقرر أن يبدا مشروع “سينميديا” مع بداية شهر اكتوبر بالقاهرة والاسكندرية معًا.

مشروع سينميديا
مشروع سينميديا

وقد أكدوا أن المتدربين الذين سيجتازون هذه المناهج الدراسية ويتمون مشاريع التخرج بنجاح سيحصلون على شهادات معتمدة من موسسات تعليمية محلية و دولية تسمح لهم بالدخول في سوق العمل الإحترافي.

المهندس أسامة الشيخ 

وفي سياق متصل أعلن المهندس أسامة الشيخ عن قرب بدا البرنامج التدريبي لسينميديا، حيث كتب في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك“:” سينيميديا تبدأ اطلاق برنامجها التدريبي بمشيئة الله أول شهر أكتوبر تحت مظلة شركة لندن ميدياسرفس، توكلنا علي الله”، مما لاق تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات والتهنئة.

أسامة الشيخ عبر فيسبوك
أسامة الشيخ عبر فيسبوك
شارك