مسلسل I Am Groot.. تعرف على قصته ومواعيد عرضه 2022

شارك

تصدر مسلسل I Am Groot، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بالتزامن مع عرض الحلقة الأولى على منصة “ديزني بلس”.

قصة مسلسل I Am Groot

تدور قصة مسلسل I Am Groot في إطار من الحركة والرسوم المتحركة حول مغامرات جروت، والذي يقابل العديد من الشخصيات الجديدة والغير متوقعة.

أبطال مسلسل I Am Groot
أبطال I Am Groot

أبطال مسلسل I Am Groot

يشارك في بطولة مسلسل I Am Groot الأنميشن عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • فان ديزل.
  • برادلي كوبر.
  • من ﺗﺄﻟﻴﻒ ستان لي.
  • وﺇﺧﺮاﺝ كيرستن ليبور.

مواعيد عرض مسلسل I Am Groot

ويعرض مسلسل الأنيميشن I Am Groot على منصة “ديزني بلس” حيث يسلط الضوء على نمو جروت الذي كان مجرد شجيرة صغيرة، وسط حالة من الحيوية والنشاط التي تمتعت بها تلك الشخصية الكارتونية، والذي بالرغم من ضآلة حجمه إلا أنه يتسبب في شعور بعض من حوله بالرهبة.

ملخص مسلسل I Am Groot

وتتلخص أحداث العمل حول شخصية “بيبي غروت” من عالم Marvel، والذي يسمح لفضوله الكبير بأن يقوده نحو تفاصيل ومغامرات صغيرة مليئة بالمرح.

I Am Groot
I Am Groot

يذكر أن I Am Groot هو مسلسل أنيميشن قصير مشتق من فيلم الأبطال الخارقين The Guardians of the Galaxy ويدور حول شخصية الطفل الصغير المشاغب “بيبي غروت” التي حققت نجاحًا كبيرًا في الفيلم.

ويؤدي النجم العالمي “فان ديزل” شخصية غروت الصوتية الى جانب نجوم آخرين في I Am Groot، كما يمتاز العمل بأن عدد حلقاته قليلة ومدة الحلقة قصيرة.

وكان آخر أعمال الفنان فان ديزل فيلم Fast & Furious 9 من بطولة عدد من ألمع النجوم أبرزهم فان ديزل، ميشيل رودريجيز، جوردانا بروستر، تيريس جيبسون، لوداكريس، ناتالي ايمانويل، تشارليز ثيرون، جون سينا، فين كول، سونج كانج، آنا ساواي.

مسلسل الأنيميشن I Am Groot
مسلسل الأنيميشن I Am Groot
شارك