حقيقة عودة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة؟

شارك

تصدرت الفنانة ياسمين صبري، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعد انتشار أنباء تفيد بعودة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة.

عودة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

نشرت النجمة ياسمين صبري صورة جديدة لها وهي تجلس في أحد الأماكن على البحر، ظهر ياسمين صبري في الصورة وخلفيتها ستائر بيضاء والبحر وهو نفس المكان الذي ظهر فيه زوجها السابق أحمد أبو هشيمة منذ أيام، مما زاد التكهن حول علاقتهما وإن كانت الحياة الزوجية بينهما من جديد أم أنها صورة قديمة أم مجرد صدفة تواجدهما في نفس المكان في أوقات مختلفة، وهو ما جعل الجمهور يتساءل حول حقيقة عودتهما لبعضهما.

ياسمين صبري
عودة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة 

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي أثيرت فيها حالة الجدل حول مدى صحة عودة ياسمين صبري وأبو هشيمة، لبعضهما، بعد أشهر قليلة من إعلان الطلاق، فقبل أيام ظهرت ياسمين بـ دبلة في يدها، ما جعل الجمهور يتساءل أيضًا حول حقيقة عودتها لـ أبو هشيمة.

انفصال ياسمين صبري 

وكان أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري، قد أعلنا زواجهما في عام 2020، بحضور أسرتيهما وعدد من أصدقائهما المقربين، إذ اكتفيا بهذا التجمع العائلي في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وقتها، وفي مايو 2022 أعلنا طلاقهما.

وتنتظر ياسمين صبري عرض فيلم “صقر المحروسة” الذي تدور قصته في إطار اجتماعي تشويقي تاريخي، حول فارس من العصر الإسلامي، محاكاةً لإحدى الشخصيات الإسلامية المعروفة، ومن المقرر أن يتضمن العمل العديد من مشاهد المعارك الحربية بالاستعانة بمصممي معارك عالميين.

أحمد أبو هشيمة
عودة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

ويشارك في بطولة فيلم صقر المحروسة كلًا من، أحمد عزي، اسمين صبري، تم ترشيح ماجد الكدواني، ليجسد أحد أهم الأدوار الأساسية أمام عز في الفيلم، وجاري أيضًا التعاقد مع الأبطال المشاركين في العمل، من تأليف محمود حمدان، إخراج أحمد علاء، ومن إنتاج منى قطب.

وكان آخر أعمال ياسمين صبرى فيلم “الديزل” بطولة محمد رمضان، فتحى عبد الوهاب، هنا شيحة، تامر هجرس، محمد عز، محمد على رزق، بدرية طلبة، عارفة عبد الرسول، عفاف مصطفى، علاء حسنى، مروى عيد، كارولين عزمى وتأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج كريم السبكى، حقيقة عودة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة.

ياسمين صبري
عودة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة 

كما أن آخر أعمال ياسمين صبري الدرامية مسلسل “فرصة تانية” وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.

شارك