من هي ريم الرياحي المتهمة بالزنا بعد ضبطها مع عشيقها 2022؟

شارك

أثارت الفنانة التونسية ريم الرياحي، جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك تم زج اسمها في قضية ضبط زوج فنانة لها وهي في أحضان عشيقته، مما دفع البعض لمعرفة قصة ريم الرياحي.

قصة ريم الرياحي المتهمة بالزنا 

وخلال الساعات القليلة الماضية اشتعل الوسط الفني التونسي، وذلك بعد انتشار أنباء تفيد خيانة إحدى الفنانات التونسيات لزوجها المخرج التونسي، والذي تقدم بشكوى ضدها بعد أن تأكد من خيانتها له وزرع الكاميرات في كل مكان ليتأكد فما القصة ومن هي تلك الفنانة؟!.

وفي البداية راود الشك أحد المخرجين في تونس، عن خيانة زوجته الممثلة له مع عشيقها، وحرص على التأكد ذلك، فقام بزرع عدة كاميرات مراقبة داخل المنزل دون علم الزوجة، ومع تفريغ الكاميرات كان الصدمة الكبرى وهي أن الزوجة تدخل الشقة مع عشيقها الشاب الذي لم يتم كشف هويته.

تسريب ريم الرياحي
تسريب ريم الرياحي

وكان الزوج خارج الدولة التونسية، وفور تأكده من خيانة زوجته له، عاد بشكل مفاجئ وأستعان بالأمن التونسي في إحكام “كمين” لها، ووقعت بالفعل في الفخ وتم ضبطها برفقة عشيقها داخل سكن الزوجية الخاصة بالفنانة دون الكشف عن هوية عشيقها.

الجدير بالذكر كشفت إذاعة “موزاييك التونسية” الخاصة أن زوجة الممثلة المتهمة بالزنا، قد أسقط الشكوى المقدمة بحقها، ليُصبح بذلك مصيرها بيد النيابة العامة التونسية، مؤكدة أن المادة التي تم ضبطها مادة سائلة في قارورتين.

وأوضحت الإذاعة أن الفنانة التونسية ريم الرياحي في القضية تبقى تحت مفعول بطاقة الاحتفاظ الأمني إلى اليوم، ثم تتم إحالتها إلى النيابة العمومية باعتبار أن مفعول بطاقة الاحتفاظ يدوم 48 ساعة انطلاقًا من أول أمس الإثنين.

من هي ريم الرياحي

  • وُلدت الفنانة التونسية ريم الرياحي في 17 فبراير 1977م، وانتقلت مع عائلتها إلى فرنسا عندما كانت طفلة صغيرة.
  •  بدأت مسيرتها الفنية في سن الـ18 من خلال برنامج فوازير، ثم قام صلاح الدين السعيد بإشراكها في مسلسل “الخطاب على الباب”، ليكون هو الظهور الأول لها في مجال التمثيل.
  • متزوجة من المخرج التونسي مديح بالعيد.
  • ريم الرياحي أم لـ 3 أبناء من زوجها المخرج.

عمر ريم الرياحي

تبلغ الفنانة التونسية 45 عاما، وهي أم لثلاثة أبناء من زوجها المخرج مديح بلعيد، وخاضت في الماراثون الرمضاني المنصرم 2022، بمسلسلين “يما ج3″ من ﺗﺄﻟﻴﻒ سفيان دحماني وﺇﺧﺮاﺝ زوجها مديح بالعيد، و”براءة” من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف سامي الفهري.

معلومات عن ريم الرياحي
معلومات عن ريم الرياحى
  • وتعاونت ريم الرياحي، مع زوجها ، في مسلسلات منها: “ناعورة الهواء” و”الأكابر”.
  • قدّمها المخرج عبد القادر الجربي للجمهور في مسلسل “حكم الأيام” عام 1990، مع مصطفى عدواني، منجي العوني، جليلة برهان، عبد اللطيف الغربي، خديجة بن عرفة، وحاتم بالرابح وغيرهم.

ريم الرياحي إنستقرام

تمتلك الفنانة ريم الرياحي حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستقرام” تشارك متابعيها بالصور والأنشطة ومقاطع الفيديو الخاصة بأعمالها الفنية، وهي تقدم أكثر التفاعلات نشاطًا وحماسة مع جمهورها، وبذلك تحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين، ويتابعها أكثر من 330 ألف متابع.

زوج ريم الرياحي

تصدر زوج ريم الرياحى، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد اتهامها بالزنا، مديح بلعيد مخرج وسيناريست تونسي، متزوج من الفنانة ريم الرياحي وله منها ثلاثة أبناء.

عمل أيضا كمساعد مخرج لمخرجين تونسيين وعرب وأجانب مثل فيلم الساعة الأخيرة لعلي العبيدي وفيلم “بنت كلثوم” لمهدي شارف والمسلسل الوثائقي “أصول وبدايات الإسلام” لتحسين سيلال.

وشاركت ريم الرياحي، في الماراثون الرمضاني المنصرم 2022، بمسلسل “براءة” بطولة عدد من ألمع نجوم تونس وقد كان على راسهم بطلة المسلسل وهي عزة سليمان، حيث تقوم بدور البطولة بالإضافة إلى ذلك:

  • الفنانة عزة سليمان.
  • الفنان ياسين بن قمرة.
  • الفنانة نجلاء عبد الله.
  • النجمة أحلام فقيه.
  • الفنانة أميمة بن حفيصة
  • الفنان العربي المازني
  • الفنان محمد علي بن جمعة.
من هي ريم الرياحي
من هي ريم الرياحى

تدور قصة مسلسل “براءة” حول مجموعة من القضايا الشائكة والمشاكل التي تثير الاهتمام في تونس بالإضافة إلى تناول قضية الزواج العرفي ومدى تأثيرها على المجتمع من خلال تصوير الاحداث التي يعيشها رجل ثري يشتهر بالغناء الفاحش.

حيث يقوم هذا الرجل بطلب الزواج من الخادمة التي تعمل لديه والتي تبلغ من العمر 18 عام، وعلى الرغم من انه متزوج وهذا ينافي القوانين ثم تتوالى الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

شارك