مسلسل مو عامر.. تعرف على قصته وأبطاله وموعد عرضه 2022

شارك

ينتظر عشاق المسلسلات الكوميدية في مصر والوطن العربي عرض مسلسل مو عامر، والذي من المقرر عرضه في الفترة المقبلة على منصة نيتفلكس.

قصة مسلسل مو عامر
قصة مو عامر

قصة مسلسل مو عامر

وتدور قصة مسلسل مو عامر في إطار كوميدي تدور حول المواقف الصعبة والتحديات التي تواجه الشعوب العربية في المهجر، حيث يجسد الفنان محمد عامر شخصية “مو نجار”، ويسعى لإعالة عائلته الفلسطينية بولاية تكساس في حين وقوعهم تحت رحمة نظام الهجرة المعقد للولايات المتحدة والذي استمر لعقود من الزمن.

أبطال مسلسل مو عامر

يشارك في بطولة مسلسل “مو عامر” ، عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • محمد عامر.
  • تيريسا رويز.
  • عمر إلبا.
  • فرح بسيسو.
  • شيرين دابس.
  • والت روبرتس.
  • كامل زايد.

موعد عرض مسلسل مو عامر

ومن المقرر عرض مسلسل مو عامر، بطولة محمد عامر، تيريسا رويز، عمر إلبا، فرح بسيسو، وعدد من ألمع النجوم، يوم 24 أغسطس على منصة نيتفلكس.

أبطال مسلسل مو عامر
أبطال مو عامر

ملخص مسلسل مو عامر

ففي “ولاية تكساس”، يقف “مو” على الخطّ الفاصل بين ثقافتين، و3 لغات، والكثير من العقبات التي يعيشها كلاجئ فلسطيني أوشك على الحصول على الجنسية الأمريكية.

تسافر عائلة “مو” المكونة من والدته، وشقيقته وشقيقه الى ولاية تكساس ليبدأوا حياتهم هناك، وأثناء هذه الرحلة يتعلم “مو” كيفية التأقلم مع المجتمع الجديد والمحاولة في التقدم في مسيرته ومواجهة كل العقبات بروح مرحة.

ويجسد النجم عمر إلبانا شخصية تدعى “سمير نجار” وهو الأخ الأكبر لـ”مو” ببراءة الطفولة والحب الكبير للقطط، ويواجه سمير مشكلة في التأقلم مع المجتمع الغربي بسبب مخاوفه الإجتماعية، وبرغم ذلك، لدى سمير الرغبة في الاستقلالية والعثور على الحب.

كما بجسد النجم توبي نويجوي شخصية “نيك” ضمن أحداث مسلسل” مو عامر”وهو أقدم أصدقاء مو وأكثرهم ولاءً له، وبعد أن أمضى شبابه واقعاً في مشاكل عديدة مع “مو”، ويقرر  البحث عن حياة أكثر استقراراً وهدوءاً، ولكن رغبته في البقاء بجانب صديقه تعني أن حياته لن تخلو أبدًا من المشاكل.

مسلسل مو عامر
مسلسل مو عامر

يذكر أن محمد عامر هو فنان كوميدي وكاتب من أصل فلسطيني، اشتهر بأعماله الشهيرة مع الفرقة الكوميدية ” Allah Made Me Funny” وهو العمل الجماعي الفني الأكثر استمرارية لفنانين كوميديين مسلمين حول العالم.

شارك