مسلسل اتزان.. ركين سعد تبدأ تصوير مشاهدها

شارك

بدأت الفنانة ركين سعد، تصوير أولى مشاهدها من أحدث أعمالها الفنية مسلسل اتزان، والذي يشاركها البطولة عدد من ألمع النجوم، ويعد ثالث إنتاجات منصة Watch It الأصلية، والمقرر إطلاقه على المنصة قريبًا وحصريًا.

ركين سعد
ركين سعد

ونشرت ركين سعد، صورة من كواليس مسلسل اتزان عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة ” إتزان ..ركين سعد”، دون الكشف عن الشخصية التي تقدمها خلال أحداث المسلسل، مما لاقت تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

أبطال مسلسل اتزان

يشارك في بطولة مسلسل اتزان عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • ركين سعد.
  • صدقي صخر.
  • نبيل عيسى.
  • من تأليف سيد عمر وتسبيح ماهر.
  • إخراج شادي عبد السلام.

قصة مسلسل اتزان

وتدور قصة مسلسل “اتزان” حول عائلة سالم والتي يختل توازنها بعد فتح وصيته، فيحاول كل أفراد الأسرة السيطرة على النصيب الأكبر من الإرث.

الفنانة ركين سعد
مسلسل اتزان 

ولمعت النجمة ركين سعد بأدوار مركبة قدمتها في الفترة الأخيرة، أبرزها شخصية نوف في مسلسل “مدرسة الروابي” الجزء الأول، والذي عرض على منصة نتفليكس وتصدر تريند المنصة عربيًا طوال فترة عرضه، كما شاركت في فيلم “العارف” بطولة أحمد عز وعدد من ألمع النجوم، ونافست في موسم رمضان 2018 بمسلسل “بالحجم العائلي” مع النجم القدير يحيى الفخراني، واشتهرت بشخصية مليكة في مسلسل “واحة الغروب”، وعدد من ألمع الأعمال الفنية.

ريفو

وشاركت ركين مؤخرًا في مسلسل “ريفو” الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقدمت شخصية “مريم” التي تسعى لإخراج سيناريو والدها المتوفي، لتخوض بعمق رحلة استكشاف لباند ريفو أحد أشهر الفرق الموسيقية بالتسعينيات، وشاركها البطولة عدد من ألمع النجوم أبرزهم أمير عيد، ركين سعد، حسن أبو الروس، تامر هاشم، سارة عبد الرحمن، ملك الحسيني، محمد مولا، صدقي صخر، مينا النجار، هشام الشاذلي، عمرو جمال، يوسف حشيش، مريم بدوي، وأحمد فاضل، من تأليف محمد ناير وإخراج يحيى إسماعيل، وبدأت تصوير مسلسل اتزان.

شارك