كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

شارك

يبحث الكثير من الناس عن كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف وما هي البرامج الفعالة التي تقوم بهذا العمل، ذلك بسبب ما يتعرض له الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد من حذف بعض الصور أو الفيديوهات أو البرامج أو أي بيانات أخرى عن طريق الخطأ، هنا سوف نقوم بعمل مراجعة كاملة لبرنامج Dr.Fone المتخصص في علاج مشكلة حذف الصور من الهواتف الذكية أو الكمبيوتر.

استرجاع الصور
استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

يقوم البرنامج بعمل رائع، ومزايا كثيرة سوف تجدها عند الاستخدامن علاوة على سهولة التعامل مع البرنامج، من خلال هذا التقربر  سوف تتعرف كل ما تريد معرفته حول برنامج Dr.Fone المتخصص في التعامل مع مثل هذه المشكلات.

ما هي وظيفة برنامج Dr.Fone 

قد لا تتوقع ما يقدمه البرنامج من وظائف متعددة، هنا سوف يتم شرح كل مهمة على حدة:

التعامل مع كافة الأنظمة

لست بحاجة إلى البحث عن عدة برامج للتعامل مع مشكلة استرجاع الصور القديمة المحذوفة من الهاتف، يقوم برنامج Dr.Fone باستعادة الصور المحذوفة من الاندرويد والايفون والصور المحذوفة من الويندوز وماك.

علاج مقاطع الفيديو أثناء الاسترجاع

عندما يقوم Dr.Fone بعملية استعادة الفيديوهات المحذوفة، يوفر لك خاصية استبعاد مقطع معين من الفيديو أو إصلاح مقطع ما، خاصية فريدة حقا لا توجد في برنامج آخر.

التعامل بمهارة مع الكمبيوتر المعطوب

هل تملك جهاز كمبيوتر معطل أو معطوب، بالطبع قد فقدت عدد كبير من الملفات، إذن عليك استخدام برنامج Dr.Fone، سوف يقوم البرنامج بعمل اللازم في التعامل الجيد مع الكمبيوتر المعطوب، يستطيع البرنامج استرجاع الملفات من الجهاز المعطل بالكامل.

استرجاع مختلف البيانات

يقوم Dr.Fone باسترجاع كلا من الصور والفيديوهات والمعلومات والوثائق وبيانات البريد الإلكتروني، اقتني نسخة لكي تستفيد بوظائف Dr.Fone في استعادة كافة المعلومات.

سهولة التعامل

تأتي مثل هذه البرامج بشكل من التعقيد أثناء الاستخدام بعكس برنامج Dr.Fone الذي يقدم تجربة سهلة للمستخدم، تشجع الكثير على استعمال وظائفه دون تردد.

شهرة البرنامج حول العالم

تم انتشار البرنامج في 16 دولة حول العالم، وذلك عن طريق قيام 500 مليون مستخدم بشراءه واستخدامه، بالإضافة إلى ذلك تم تحميل البرنامج من حوالي153 مليون مستخدم.

التعامل مع كافة أنواع الملفات

يتعامل برنامج Dr.Fone مع 100 نوع من الملفات، هذا يتيح للمستخدم استرجاع الصور المحذوفة وجميع البيانات التي تفقدها من جهازك بكل سهولة.

الصور المحذوفة
استرجاع الصور المحذوفة

مزايا استخدام برنامج Dr.Fone للاندرويد

مهارات متعددة يوفرها برنامج Dr.Fone للمستخدمين وهي:

  • لو كنت تريد استرجاع أكثر من ملف بصيغ مختلف يستطيع البرنامج التعامل مع هذه المهمة بمهارة.
  • لا توجد احتمالية لفقد أي صورة أثناء استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف.
  • سرعة فائقة في عملية استعادة الملفات بشكل كامل.
  • خبرة في استرجاع الملفات يمكنك الاعتماد على فريق الدعم للمساعدة في حالة الحاجة لذلك.
  • يوفر البرنامج نسخة تجريبية للتعرف عليه قبل شرائه.
  • يتعامل البرنامج مع هواتف اندرويد والايفون وأنظمة الويندوز وماك، معنى ذلك أنه في حالة فقد أي بيانات من هذه الأنظمة يمكن استرجاعها في الحال.
  • تم اختيار Dr.Fone من بين الكثير من المستخدمين حول العالم وحقق نسبة انتشار وشهرة عالية، لأنه يعمل على استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف والفيديوهات.

كيفية تحميل برنامج Dr.Fone

بعد التعرف على الوظائف والمميزات التييقوم بها برنامج Dr.Fone، سوف نوضح الآن كيف يتم تحميل البرنامج.

  • توجه مباشرة إلى الموقع الرسمي لبرنامج Dr.Fone.
  • قم بعمل تحميل للبرنامج.
  • انتظر حتى انتهاء التحميل لتقوم بعملية التثبيت.
  • الآن أصبحت تمتلك نسخة من برنامج Dr.Fone على جهازك.
  • لاستخدام مزايا البرنامج قم بتوصيل الايفون أو الاندرويد بالكمبيوتر حتى يبدأ عمله.
  • سوف تحصل على نسخة كاملة من البيانات التي تم فقدها.
  • بعد الانتهاء من عملية استعادة الملفات والصور عليك الدخول إلى هاتفك.
  • تأكد بنفسك من استرجاع كافة الملفات المحذوفة، هل تم فقد أي ملفن بالطبع لا.
  • لا تدع هذا البرنامج يفوتك وأخبر عنه الأصدقاء للاستفادة من وظائفه المتنوعة، استرجاع الصور المحذوفة.

تقييم برنامج Dr.Fone من قبل المستخدمين

حصل برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد Dr.Fone على الكثير من التقييمات الإيجابية، وذلك لما يقدمه من إمكانيات رائعة في عملية استرجاع الصور القديمة المحذوفة من البرنامج باحتراف كامل، يقول أحد المستخدمين أنه تعرض يوما لحذف صور وملفات مهمة من الاندرويد الخاص به، بعدما قام طفله الصغير باستخدام هاتفه وحذف الكثير من الملفات دون قصد، شعر المستخدم بالإحباط وخيبة الأمل في استرجاع هذه الملفات، ختى أخبره أحد الأصدقاء باستخدام برنامج Dr.Fone لاسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف التي تم حذفها من الجهاز، لم يصدق في البداية قدرة البرنامج على القيام بهذه المهمة، ولكن بعد التجربة شعر بالفرح، بالفعل تم استعادة كافة الصور من المحذوفة من الهاتف بنجاح، قرر المستخدم شراء البرنامج على الفور.

استرجاع الصور المحذوفة
استرجاع الصور المحذوفة

يقوم برنامج Dr.Fone بعمل استعادة الصور المحذوفة للاندرويد بشكل احترافي، على خلاف البرامج الأخرى التي صممت من أجل القيام بنفس الوظيفة، لأن مثل هذه البرامج لم تتمكن من القيام بعمل استعادة كاملة للبيانات التي فقدها الهاتف، مما يتسبب في ضياع ملفات هامة يصعب الوصول إليها بعد الآن، لذلك قام برنامج Dr.Fone باستخدام تقنية برمجية متميزة لاسترجاع كل ما يتم حذفه من الهاتف دون الحاجة للمزيد من الإحباط، في ثواني معدودة يمكنك استرجاع صورك وأيضا الفيديوهات المحذوفة، بل والتحكم في حذف بعض المقاطع الموجودة في الفيديو والتي تم شرحها بالتفصيل في السطور السابقة، لا تعرض نفسك لتجارب فاشلة مع برامج لم يتم برمجتها بالشكل الكافي واعتمد على البرنامج الأول في العالم الذي يعمل على استرجاع الصور المحذوفة بالكامل.

شارك