كايلي جينر تحتفل بعيد ميلادها الـ25 (صور)

شارك

احتفلت عارضة الأزياء والنجمة الأمريكية كايلي جينر يعيد ميلادها الـ25، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بنشرها صور لها من طفولتها.

والدة كايلي جينر
والدة كايلى جينر

عيد ميلاد كايلي جينر

وفي ذات السياق نشرت كريس جينر والدة كايلي صور من طفولتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “عيد ميلاد سعيد لطفلتي الصغيرة، أنت أبعد من الحلم الذي أصبح حقيقة وأنت الابنة والأم والأخت والعمة والصديقة الأكثر روعة والحكمة جدا بعد سنواتك !!”

وتابعت كريس رسالتها قائلة: “أنت لطيفة، كرمك لا يقاس، ذكية، رحيمة، معطاءة، قوية، مبدعة، جميلة من الداخل والخارج، أحب مشاهدتك مع أطفالك… أنت الأم الأكثر روعة وأنا فخور جدا بكل إنجازاتك وقيادتك التي لا تصدق دائما. وستظلين دائما طفلتي الصغيرة وأنا فخور بك للغاية! أحبك كثيرا، عيد ميلاد سعيد يا فتاتي الملاك!”، مما لاقت تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

كايلي جينر تثير الجدل
كايلى جينر تثير الجدل

وفي سياق متصل نشرت النجمة كايلي جينر صور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” لتفاجيء جمهورها بوشاح على الرأس، مما آثارت جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

وحازت إطلالتها على سخرية من متابعيها وكانت التعليقات: “ربنا يثبتك يا طنط كايلي”، “بارك الله بيج الحجاب واجب”، “حجاب إجباري”.

من هي كايلي جينر؟ 

  • كايلي جينر هي ممثلة وعارضة أزياء أمريكية، وهى أخت كيم كارداشيان.
  • ولدت في لوس أنجلوس في 10 أغسطس عام 1997 وأسمها الحقيقي ” كايلي كريستين جينر”.
  • وهى أول فرد في عائلة تحقق مليار دولار.
  • والدتها هي كريس جينر ووالدها هو بروس والمعروف الآن باسم كاتلين جينر بعد إجرائه لعملية تحول جنسي.
  • حصدت كيلي جينر على لقب ” أصغر مليارديرة عصامية في التاريخ” عام 2019.
النجمة كايلي جينر
النجمة كايلى جينر
  • في عام 2014 نشأت علاقة غرامية بين كايلي جينر ومغني الراب تايجا، ولكنها لم تدوم طويلًا وانفصل الثنائي في 2017.
  • وفي نفس العام وقعت كيلي جينر في غرام مغني الراب الأمريكي ترفيس سكووت، وانجبت منه ابنتها “ستورمي” وانفصلا منذ عامين.

كايلي جينر إنستقرام

تمتلك الفنانة كايلي جينر حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستقرام” تشارك متابعيها بالصور والأنشطة ومقاطع الفيديو الخاصة بأعمالها الفنية، وهي تقدم أكثر التفاعلات نشاطًا وحماسة مع جمهورها، وبذلك تحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين، ويتابعها أكثر من 300 مليون متابع.

شارك