فيديو مقتل سلمى بهجت.. القصة الكاملة لمقتل طالبة الإعلام بـ17 طعنة

شارك

أثار مقتل سلمى سلمى بهجت، جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد انهاء طالب في كلية الإعلام جامعة الشروق، أمس، حياة طالبة زميلته في كلية الإعلام داخل إحدى البنايات الموجودة بمحيط مديرية أمن الشرقية، على إثر نهاية علاقة عاطفية.

فيديو مقتل سلمى بهجت
فيديو مقتل سلمى بهجت

وفي عمارة زيدان وتحديدا في مدخل العمارة، ترصد المتهم لضحيته، وبمجرد وصولها واستدعاء زميلتها التي كانت تتدرب معها في جريدة “عيون الشرقية” لأنها منقطعة عن التدريب بسبب رغبتها في إنهاء المرحلة الجامعية بتفوق حتى تصبح معيدة، وبمجرد دخولها انهال عليها المتهم بالطعنات فقد سدد لها 17 طعنة، وظل الجني عليه بجوار الجثة بمدخل العمارة وتركها غارقة في دمائها.

مقتل سلمى بهجت

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مرتكب واقعة التعدي على إحدى الفتيات بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق بالشرقية، مستخدماً سلاح أبيض “سكين” مما أدى إلى وفاتها.

وجرى نقل جثة سلمى بهجت إلى مستشفى الأحرار التعليمي في مديرة الزقازيق، وجار انتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

تفاصيل مقتل سلمى بهجت

وأدلت المعلومات الأولية أن المتهم يُدعى إسلام محمد فتحي، يبلغ من العمر 22 عامًا، طالب في كلية الإعلام جامعة الشروق، مُقيم في مدينة الشروق بنطاق محافظة القاهرة، كانت تربطه علاقة حب بالمجني عليها سلمى بهجت محمد، 22 عامًَا، طالبة زميلته في نفس الكلية والجامعة، مُقيمة بنطاق ودائرة مركز شرطة أبو حماد بمحافظة الشرقية.

فيديو مقتل سلمى بهجت 

حيث أنهت الفتاة العلاقة، فما كان من المتهم إلا أن انتظرها وحاز سلاحا أبيض (سكين) كال لها به الطعنات 15 طعنة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة داخل عمارة محجوب القريب من مبنيي محكمة الزقازيق ومديرية أمن الشرقية.

فيما أمر النائب العام، بالتحقيق العاجل في واقعة قتل المجني عليها سلمى بهجت، كما أمر المستشار النائب العام بتشكيل فريق للتحقيق العاجل في واقعة قتل المجني عليها الطالبة بكلية الإعلام أكاديمية الشروق بالقرب من محكمة الزقازيق، حيث اتخذ فريق التحقيق إجراءاته، وأُلقِي القبض على المتهم وجارٍ استجوابه.

الجدير بالذكر كشف زملاء سلمى بهجت، طالبة الشرقية التي قتلها زميلها إسلام محمد فتحي، عن الجانب الأخلاقي والإنساني للطالبة سلمى، وبكلمات تملؤها الدموع عبروا عن حزنهم على زميلتهم الراحلة، ومخاوفهم وغضبهم من الجريمة، مطالبين بحق سلمى، وإعدام من قتلها.

فيديو مقتل سلمى بهجت
فيديو مقتل سلمى بهجت

وأكد زميلا سلمى بهجت في الجامعة، عبد الفتاح وأسماء اللبان، أن سلمى كانت من أكثر الطالبات تفوقًا في الجامعة، وكانت من أكثر الطالبات اجتهادا في مشروع التخرج، وتنبأ لها الأساتذة في كليتها بأن تصبح من أهم وأشهر الكوادر الإعلامية، وذلك بحسب “فيتو”.

وفي ذات السياق علق الفنان عمرو سلامة على حادق مقتل الطالبة سلمى بهجت بطعنات متفرقة في جسدها على يد زميل لها في الدراسة رفضت استكمال قصة حبهما.

كتب عمرو سلامة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “في طالبة اسمها سلمى في الزقازيق اتقتلت بنفس الطريقة اللي اتقتلت بيها نيرة أشرف، ولد استناها وطعنها لحد الموت، لما شفت بعض أشباه البشر متعاطفين مع قاتل نيرة توقعت إن يحصل حوادث مشابهة وللأسف حصل فعلا.

تفاصيل مقتل سلمى بهجت
تفاصيل مقتل سلمى بهجت

وتابع:” أحب أقول لأشباه البشر، الضحية المرة ديه محجبة، بس انتم مش هتغلبوا هتلاقوا حاجة حتى لو قولتوا ماكنتش بتصلي النوافل مثلا فتستحق القتل، أحب أقول لنفس أشباه البشر، تبريرك للجاني يجعلك جاني، ودماء نيرة وسلمى وغيرهم في رقبتك”، مما لاق تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وانهالت التعليقات.

شارك

One thought on “فيديو مقتل سلمى بهجت.. القصة الكاملة لمقتل طالبة الإعلام بـ17 طعنة

Comments are closed.