ريهام سالم تخوض أولى تجاربها السينمائية بـ فيلم “الدعوة عامة”

شارك

تخوض الفنانة ريهام سالم أولى تجربتها في السينما، بـ فيلم “الدعوة عامة”، بطولة محمد عبدالرحمن توتا، أحمد الفيشاوي أسماء أبو اليزيد، وعدد من ألمع النجوم ومن إخراج وائل فرج.

أبطال فيلم الدعوة عامة
 فيلم الدعوة عامة

ومن جانبها نشرت ريهام سالم صور البوستر الرسمي لـ فيلم الدعوة عامة، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعلقت قائلة: “بسم الله توكلنا على الله، أول تجربه لي في السينما الحمدلله البوستر الرسمي لفيلم الدعوة عامة إخراج وائل فرج”، مما لاقت تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.


أبطال فيلم الدعوة عامة

يشارك في بطولة فيلم الدعوة عامة عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • محمد عبدالرحمن.
  • أحمد الفيشاوي.
  • سوسن بدر.
  • أسماء أبو اليزيد.
  • محمد إبراهيم.
  • من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز.
  • وإخراج وائل فرج.
الفنانة ريهام سالم
الفنانة ريهام سالم

موعد عرض فيلم الدعوة عامة

ومن المقرر عرض فيلم الدعوة عامة في دور العرض السينمائي يوم 17 أغسطس الجاري، وتدور قصة فيلم الدعوة عامة ، في إطار من الأكشن والإثارة والكوميديا، وقد بدأ التحضير له منذ عامين تقريبًا.

وعرض لـ ريهام سالم مسرحية “ألف عيلة وعيلة” وهو عرض تخرج الدفعة الأولى من ورشة إعداد الممثل باستديو خالد جلال، بطولة عدد من ألمع النجوم الشباب، ويعد أول تعاون بين المخرج خالد جلال وإحدى شركات الإنتاج في أول العروض المسرحية لورشة إعداد الممثل بالشركة.


من هي ريهام سالم؟

يذكر أن ريهام سالم ممثلة مصرية بدأت بالتمثيل في الإعلانات وعدد من الأدوار الصغيرة في المسلسلات وهي في سن 16 عام.

من هي ريهام سالم
من هي ريهام سالم

ابتعدت عن الفن لسنوات لظروف أسريه و لكن حلمها القديم في ممارسة فن التمثيل لم يفارقها طوال تلك السنوات فقررت العودة من خلال البوابة الشرعيه وهي الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية كى تدخل الوسط الفنى بعد ان تكون قد أصقلت موهبتها بالدراسة على يد أستاذة متخصصين.

شارك