فيلم 5 محيي الدين أبو العز.. تعرف على أبطاله وقصته

شارك

بدأ صناع وأبطال فيلم 5 محيي الدين أبو العز، والذي يشارك في بطولته عدد من ألمع النجوم أبرزهم، أحمد فتحي، محمد جمعة، هاجر الشرنوبي، ومن إخراج شادي علي.

أحمد فتحي فيلم 5 محيي الدين أبو العز
أحمد فتحي فيلم 5 محيي الدين أبو العز

قصة فيلم 5 محيي الدين أبو العز 

وتدور قصة فيلم 5 محيي الدين أبو العز في إطار كوميدي رومانسي خفيف عن شخصية بطل الفيلم الذي يحاول خلال الأحداث الوصول لحقيقة ما نعرفها في النهاية، ومن خلال عدة مواقف يورط نفسه أكثر فأكثر، والعمل ينتمي إلى تيمة المهمات الطويلة التي تشهد رحلة طويلة للبطل، ومن خلالها يجتمع بشخصيات ونماذج مختلفة.


أبطال فيلم 5 محيي الدين أبو العز

يشارك في بطولة فيلم فيلم “5 محيي الدين أبو العز” عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • أحمد فتحي.
  • محمد جمعة.
  • هاجر الشرنوبي.
  • مصطفى أبو سريع.
  • من تأليف ورشة كتابة مكونة من السيناريست أنيس بوجواري، محمد يونس، محمد عبد الخالق.
  • ومن إخراج شادي علي.
هاجر الشرنوبي
هاجر الشرنوبي فيلم 5 محيي الدين أبو العز 

موعد عرض فيلم 5 محيي الدين أبو العز

ومن المقرر عرض فيلم فيلم 5 محيي الدين أبو العز، بطولة الفنان أحمد فتحي، محمد جمعة، هاجر الشرنوبي، وعدد من ألمع النجوم ومن إخراج شادي علي، في نهاية هذا العام أو بداية العام المقبل.

ويعرض لـ أحمد فتح حاليا في دور العرض السينمائي فيلم “تسليم أهالي” بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، بيومى فؤاد، دلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، عبد الله مشرف، محمد ممدوح، لوسي، سمير غانم، محمد حسني، أحمد فتحي، شيكو، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وتحت قيادة المخرج خالد الحلفاوي.

وكانت آخر أعمال الفنان أحمد فتحي مسلسل “اللعبة 3” هشام ماجد، وشيكو، ومي كساب، أحمد فتحي، ميرنا جميل، عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري، محمد أوتاكا، محمود حافظ، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم الفنان صلاح عبد الله، والمسلسل سيناريو وحوار أحمد سعد والي، إبراهيم صابر، محمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، ومن إخراج معتز التوني.

محمد جمعة
محمد جمعة فيلم 5 محيي الدين أبو العز 

كما كانت آخر أعمال الفنان محمد جمعة مسلسل “جزيرة غمام” الذي خاض به الماراثون الرمضاني المنصرم 2022، بطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر، وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

شارك