فيلم عالزيرو.. ماندو العدل يعلن انطلاق التصوير

شارك

أعلن المخرج ماندو العدل بدء تصوير فيلم عالزيرو، الذي يشارك في بطولته الفنان محمد رمضان، ونيللي كريم وعدد من ألمع النجوم، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج شركة العدل جروب.

انطلاق تصوير فيلم عالزيرو
انطلاق تصوير فيلم عالزيرو

حيث نشر ماندو العدل صورة لـ”الكلاكيت” عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” معلنا عن تصوير أول مشهد في الفيلم، وعلق قائلًا: “بسم الله الرحمن الرحيم أول يوم تصوير فيلم “ع الزيرو” تأليف مدحت العدل وإنتاج جمال العدل، محمد رمضان ونيللي كريم ونجوم كتير، فيلمي رقم 5 يا كريم يارب”، مما لاق تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي.


قصة فيلم عالزيرو

وكان محمد رمضان تحدث عن فيلم “عازيرو” قائلا: الفيلم دراما وأكشن ويناقش قضية اجتماعية مهمة، وإلى جانب قصة الحب هناك علاقة جميلة بين الأب وابنه، بالإضافة إلى وجود أغاني في العمل.


أبطال فيلم عالزيرو

يشارك في بطولة فيلم عالزيرو عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • محمد رمضان.
  • نيللي كريم.
  •  كما أن إلهام شاهين مرشحة للمشاركة في الفيلم، لكنها لم تتعاقد بشكل رسمي حتى الآن.
  • من تأليف مدحت العدل.
  • وإخراج ماندو العدل.
أبطال فيلم عالزيرو
أبطال فيلم عالزيرو

وتعاقد رمضان في الفترة الأخيرة على فيلم “نمبر وان” وتدور قصته في إطار أكشن، حيث يجسد محمد رمضان ضمن أحداث العمل شخصية بطل رياضي يصل إلى ترتيب عالمي متقدم وسط ترابط الكثير من الخيوط والخطوط الدرامية حوله في العمل.

فيلم نمبر وان
فيلم نمبر وان

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان مسلسل “المشوار” الذي خاض به الماراثون الرمضاني 2022 بطولة، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندا موسى، محمد عبده، كارولين خليل، سما إبراهيم، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محمد جمعة، محمد على رزق، وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة “ميديا هب سعدي – جوهر”، تدور أحداث المسلسل عندما يضطر محمد رمضان لترك البلد برفقة زوجته دينا الشربيني وابنه رحيم هربًا من رجل الأعمال “وجيه” ويستقر عند خالته في منطقة الماكس بالإسكندرية في محاولة لإخفاء سره الكبير عن أعين الناس.

شارك