“دا مجرم”.. حورية فرغلي تكشف لـ “الانطلاقة” حقيقة تعاطفها مع قاتل نيرة أشرف

شارك

كشفت النجمة حورية فرغلي، حقيقة تعاطفها مع محمدده عادل قاتل نيرة أشرف، وذلك بعد الأنباء التي تداولت بشكل كبير والتي تفيد تعاطفها معه، مؤكدة إلى أنه مجرم ولا يمكن التعاطف معه.

الفنانة حورية فرغلي
الفنانة حورية فرغلي

وقالت حورية فرغلي في تصريح خاص لـ “الانطلاقة”: أنا متعاطفتش مع قاتل نيرة أشرف، أنا قولت إنه حبها حب أعمى لدرجة إنه قتلها لكن هو مجرم يستحق العقاب مشيرة إلى أن كل الأنباء التي تفيد بتعاطفها ليس لها أساسا من الصحة.

ترجع قضية مقتل نيرة أشرف إلى 20 يونيو الماضي، عندما قام زميلها محمد عادل بنحر رقبتها أمام بوابة كلية أداب جامعة المنصورة، على مرأى ومسمع من الجميع.

وتجدد الحديث عن قضية مقتل الطالبة المصرية نيرة أشرف خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تصوير مقطع مرئي لجثمانها من داخل المشرحة وتسريبه إلى مواقع التواصل الاجتماعي.

حورية فرغلي
حورية فرغلى

وخاضت حورية فرغلى مؤخرًا تجربة الغناء لأول مرة من خلال أغنية بعنوان “القطة السافلة” من كلمات وألحان جيفارا بابلو، توزيع ميدو راشد وجيفارا بابلو الذى يشاركها أيضًا في الغناء.


آخر أعمال حورية فرغلي 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة حورية فرغلى مسلسل “أيام” بطولة حورية فرغلى، شيرى عادل، أحمد صفوت، سلوى خطاب، ميدو عادل، محمود حجازي، رياض الخولي، ندى موسى، مي القاضي، حجاج عبد العظيم، لقاء سويدان، سماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال وعدد من ألمع النجوم .

مسلسل أيام
مسلسل أيام
شارك