فيلم كده رضا 2.. أحمد حلمي يكشف مفاجأة الجزء الثاني (صورة)

فيلم كده رضا الجزء الثاني

0

أعلن الفنان أحمد حلمي، عن التحضير لـ فيلم كده رضا 2، مؤكدًا أنه في مرحلة الكتابة، دون الكشف عن أي تفاصيل تخص العمل.

فيلم كده رضا الجزء الثاني
فيلم كده رضا الجزء الثاني

فيلم كده رضا الجزء الثاني

ورد حلمي على واحد من محبيه عبر التعليقات التي وصلته على فيديو ظهر يلعب فيه كرة القدم مع ابنه، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وطلب المعجب من حلمي تقديم جزء ثان من “كدة رضا”، ليرد عليه قائلًا: “هيحصل، ناس كتير جدا سألوني وهنلبي رغباتهم أكيد، الفيلم بيتكتب دلوقتي”، مما لاق تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

أحمد حلمي عبر إنستجرام
أحمد حلمي عبر إنستجرام

أبطال فيلم كده رضا الجزء الثاني 

ومن المتوقع أن يشارك في بطولة فيلم فيلم كده رضا 2 عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • أحمد حلمي.
  • منة شلبي.
  • خالد الصاوي.
  • لطفي لبيب.
  • ومن تأليف أحمد فهمي.
  • وإخراج أحمد نادر جلال.

قصة فيلم كدة رضا 2

تدور أحداث فيلم كده رضا حول 3 توائم أنجبتهم أمهم وماتت وتركتهم مع الأب النصاب، وأوصته ألا يعطيهم إلا المال الحلال ويدع النصب والاحتيال فامتثل لمطلب زوجته، ولكن لخوفه من الحسد ومما قد يصيب أبناءه في الجيش، قرر ألا يظهرهم إلا كشخص واحد وأخرج لهم جميعًا أوراق رسمية باسم شخص واحد وهو “رضا”، وكان يخرج في كل يوم من المنزل شخص واحد.

أبطال فيلم كده رضا 2
أبطال فيلم كده رضا 2

ولكن والدهم أعطى لهم أسماء مختلفة تدل على شخصياتهم ليستطيع التمييز بينهم، “سمسم” و”بيبو” و”البرنس”، وعمل منهم 2 في النصب، بينما حاول الثالث الهروب من هذا المصير ولكنه امتثل لرغبتهم.

وتتصاعد الأحداث ويحاول “سمسم” اللجوء لطبيب نفسي، خالد الصاوي، ولكنه يخدعه وينصب عليه هو وأشقائه بمعاونة “نادية”، منة شلبي وكانت النهاية المفاجأة.

وفي سياق متصل كشف الفنان أحمد حلمي حقيقة تقديمه فيلم إكس لارج 2، قائلًا: ندرس حاليًا فكرة مختلفة تشجعنا على خوض مغامرة، الجزء الثاني مشيرًا إلى أنه لم يتخذ قرار تقديم الجزء الثاني سواء هو أو المؤلف أو المخرج.


آخر أعمال أحمد حلمي

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حلمي فيلم “واحد تاني” الذي عُرض في موسم عيد الفطر 2022، وتدور أحداث فيلم “واحد تاني” في إطار كوميدي حول شاب يفقد الشغف ويحاول استعادته من خلال لبوس مضيء، يشارك في بطولته أحمد حلمي وروبي وعمرو عبد الجليل وسيد رجب ونسرين أمين ونور إيهاب وأحمد مالك وعمرو وهبة ومحمد التاجي، والفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.