فيلم رهبة.. ثراء جبيل تنضم لـ أحمد الفيشاوي

تعاقدت الفنانة ثراء جبيل، على بطولة فيلم رهبة لـ الفنان أحمد الفيشاوي، ونسرين أمين، بيومي فؤاد وعدد من ألمع النجوم، والذي من المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها الخاصة خلال الفترة القليلة المقبلة.

ثراء جبيل
ثراء جبيل

قصة فيلم رهبة 

وتدور قصة فيلم رهبة في إطار تشويقي إجتماعي حيث يعد أولى بطولات الفنانة ثراء جبيل، في عالم السينما بعد عدد كبير من الأعمال الدرامية الناجحة.


أبطال فيلم رهبة 

يشارك في بطولة فيلم رهبة عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

فيلم رهبة
فيلم رهبه
  • سما إبراهيم.
  • محمود البزاوي.
  • من تأليف محمد علام.
  • وإخراج رضا عبد الرازق.

موعد عرض فيلم رهبة

ومن المقرر عرض فيلم رهبه بطولة أحمد الفيشاوي، بيومي فؤاد، نسرين أمين، وعدد من ألمع النجوم، في نهاية عام 2022 أو بداية العام المقبل.

ويعرض لـ ثراء جبيل فيلم الكاهن عبر منصة “واتش إت”، بطولة الفنان حسين فهمي، درة، إياد نصار، جمال سليمان، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، حنان سليمان، احمد فؤاد سليم، محسن محي الدين، وعدد من ألمع النجوم.


آخر أعمال ثراء جبيل

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ثراء جبيل مسلسل “وش وضهر” بطولة الفنان إياد نصار، ريهام عبد الغفور، إسلام جمال، ميمي جمال، ثراء جبيل، شريف دسوقى، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف.

وكانت آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي فيلم “ريتسا” بطولة الفنان محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، أمير المصري، كارولين عزمى، مي الغيطي، مريم الخشت، نور إيهاب، عائشة بن أحمد، يوسف عثمان، وعدد من ألمع النجوم من تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسرى، وتدور أحداثه حول 3 قصص حب مختلفة، وكل قصة لها طابع خاص وتسير فى خطوط متوازية إلا أن هناك رابط بينها.

أبطال فيلم رهبة
أبطال فيلم رهبة

ويعد فيلم “ريتسا” من نوعية الأفلام الرومانسية التي تدور أحداثه في إطار اجتماعي في حقيبتين مختلفتين من الزمن وهما الخمسينات والوقت الحالي منها قصة أمير المصري الذي يعود للسينما المصرية بعد غياب 9 سنوات.

تعليق 1
  1. […] في بطولة فيلم رهبة عدد من ألمع النجوم […]

التعليقات مغلقة.